يترقب الجميع مصير النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بعدما كشفت تقارير صحفية عن اتخاذه قرار الرحيل عن ريال مدريد بسبب غضبه لاتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 14.5 مليون يورو.

وبدأت الصحف الأوروبية بوضع إسم رونالدو في أكثر من فريق، ومن أبرز الفريق المرشحة للتوقيع مع رونالدو فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وفي سياقٍ متصل نشرت صحيفة “ميرور”  البريطانية تقريراً كشفت من خلاله عن 10  أشياء  ستحدث لو عاد اللاعب البرتغالي إلى مانشستر يونايتد بعد ارتداء قميص الفريق من عام 2003 حتى عام 2010.

والأشياء  العشرة هي:

1- عودة الصراع والكراهية بين كرستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو بعدما ظهرت خلال فترة اجتماعهما في ريال مدريد من عام 2010-2013 رغم العلاقة الطيبة في البداية.

2- عودة السير أليكس فيرجسون للاهتمام بشؤون النادي بعد تركه في عام 2013، إلا أن عودة الإبن ستجعل الأب الروحي يهتم أكثر.

3- سيكون عمر رونالدو السبب الوحيد لحديث باقي الجماهير الإنجليزية عنه باعتبار مستواه أفضل من 99% من لاعبي البطولة.

4- سيتم نسيان زلاتان إبراهيموفيتش بسرعة لأن الموسم الوحيد الذي خاضه في ملعب الأولد ترافورد لم يجعله إلهً بالنسبة للجماهير.

5- سيحتاج أنطوان جريزمان لفترة أطول من أجل دخول تاريخ النادي.

6- ستعود هيبة القميص رقم 7، بعد أن كان يرتديه جورج بيست ودينيس لو وديفيد بيكهام وكرستيانو رونالدو إنتقل إلى لاعبين فشلوا بالتألق مثل أنخيل دي ماريا ومايكل أوين وممفيس ديباي.

7- روني سيتراجع عن فكرة الرحيل من أجل استعادة الشراكة مع رونالدو والتي ظهرت قبل رحيل اللاعب البرتغالي عام 2009.

8- سيكون ميسي سعيداً لأن أهداف رونالدو في دوري أبطال أوروبا ستكون أقل على عكس الأول.

9- جماهير مانشستر سيتي ستطالب بشراء ليونيل ميسي.

10- غضب جماهير آرسنال من الصفقة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليستر سيتي من أبرز المهتمين بالتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينج في الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة ستار أن إدارة فريق الثعالب تريد تدعيم خط الدفاع بالتوقيع مع الدولي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية وستتفاوض مع اليونايتد لشراءه.

ومن المرجح أن يرحل سمولينج عن صفوف الشياطين الحمر وذلك بعد تعاقد ناديه مع المدافع السويدي فيكتوي ليندلوف لاعب فريق بنفيكا.

الصحيفة ذكرت أيضاً أن أخطاء سمولينج المتكررة قد تطيح يه خارج جدران ملعب أولد ترافورد مع تواجد كل من ليندلوف وأيريك بايلي كأساسين في مركز قلب الدفاع.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو

أصبح الحديث عن عودة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الشغل الشاغل للصحف البريطانية بعد أن فجرت صحيفتي أ بولا البرتغالية وماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل توضح نية صاروخ ماديرا الرحيل عن النادي الملكي في الصيف الحالي.

لكن صحيفة ديلي ميرور البريطانية سلكت طريق آخر، حيث وضحت في أحد تقاريرها بأن عودة رونالدو إلى اليونايتد صعبة جداً لأن جوزيه مورينيو مدرب الفريق يرفض هذه الفكرة.

وحسب الصحيفة، يرى مورينيو أن رونالدو سيصعب عليه تطبيق خططه في الملعب، لذلك يفضل التعاقد مع مهاجم آخر مثل ألفارو موراتا ينسجم تماماً مع خططه وأفكاره الكروية.

كما ركزت الميرور على مسألتين في غاية الأهمية، علاقة رونالدو السيئة بمورينيو خلال موسم الأخير الثالث في ريال مدريد مما يجعل هناك صعوبة بالغة في عملهما سوياً مرة أخرى، بالإضافة إلى تقدم كريستيانو في السن واضطراره للغياب عن بعض المباريات حتى يحصل على الراحة، وهو شيء لا يريد مورينيو فعله في الموسم المقبل.

ويأتي فوق ذلك كله سعر اللاعب المرتفع وأجره الضخم جداً مما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة على اليونايتد.

الأكثر مشاهدة