مورينيو: بايرن ميونخ يفوز بلقب الدوري الألماني قبل أن يبدأ

جوزيه مورينيو يسخر مرة أخرى من المدرب بيب جوارديولا

أحمد حاتم
20/03/2017

article:20/03/2017

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

اعترف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن إدارة الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أصعب بكثير من الدوريات الأوروبية الأخرى بسبب صعوبة المنافسة وتنامي قوة الأندية محلياً.

وألمح المدرب البرتغالي بشكل غير مباشر إلى تجربة المدرب بيب جوارديولا الذي اختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بعد رحيله عن بايرن ميونخ للتأكيد على صعوبة الأجواء في إنجلترا.

وقال مدرب الشياطين الحمُر : “الأندية قوية اقتصادياً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بحيث أن سوق الانتقالات سواء الصيف أو الشتاء مفتوحة تماماً أمام جميع الأندية للحصول على اللاعبين”.

وضرب المدرب البرتغالي مثالاً واضاف : “خذ بايرن ميونخ كمثال على ذلك ، هل تعرفوا متى يبدأ في الفوز باللقب كل عام؟ ، في الصيف قبل أن يبدأ بالمنافسة في الدوري الألماني”.

وتابع بقوله : “بايرن ميونخ يشتري أفضل اللاعبين من بوروسيا دورتموند ، حيث تعاقد مع ماريو جوتزه ، ثم روبرت ليفاندوفسكي في العام التالي ، وأخيراً ماتس هاملز في الصيف الماضي”.

وحول انتهاء هذه الهيمنة في إنجلترا واضاف : “لا يوجد نادٍ في إنجلترا يهمين الآن على الأمور بشكل دائم سواء مانشستر يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي ، القوة انقسمت بين الأندية”.

وسخر مورينيو من المدرب بيب جوارديولا وقال : “لست أذكى رجل لاختيار البلدان والأندية ، ربما في المستقبل سأكون أكثر ذكاء لاختيار نادٍ آخر في بلد آخر للفوز معه باللقب بكل سهولة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة