جوزيه مورينيو

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تغير شخصيته منذ توليه زمام تدريب مانشستر يونايتد حيث أصبح أكثر نضجاً وهدوءاً ، خلال ظهوره في مقابلة مع صحيفة “France Football” .

وتحدث مورينيو عن التغييرات التي طرأت على شخصيته حيث قال “أحاول أن أفصل مورينيو الانسان عن مورينيو المدرب ، أصبح بإمكاني الذهاب إلى المنزل وعدم مشاهدة كرة القدم أو التفكير في العمل ، خلال بداية مسيرتي لم أكن أستطيع فعل هذا كنت مرتبطاً بكرة القدم طوال الـ 24 ساعة” .

وأضاف مورينيو قائلاً “حالياً أنا راضٍ عن شخصيتي ، أصبحت أكثر نضجاً وهدوءاً ، الفوز لم يعد يمثل القمر بالنسبة لي والهزيمة لم تعد تمثل الجحيم ، أعتقد أني قادر على نقل هذه الصفات إلى طاقمي ولاعبيني” .

وواصل المدرب البرتغالي حديثه قائلاً “لازلت أحتفظ بنفس الطموح كما في السابق ، نفس التعلق باللعبة ونفس الاحترافية لكن مع تحكم أكبر في انفعالاتي ومشاعري” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مدافع مانشستر يونايتد لوك شاو  ينوي الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة الميترو أن لاعب ساوثامبتون السابق يرغب في الرحيل عن صفوف فريق الشياطين الحمر وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن هناك أندية في البريميرليج تنوي التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل شراء شاو وهي ستوك سيتي وفريق في الشامبيون شيب هو نيوكاسل يونايتد والذي يقترب من الصعود.

الجدير بالذكر أن شاو الذي كان قد أنضم إلى منتخب إنجلترا في العديد من المناسبات لم يشارك سوى في مباراة واحدة بشكل أساسي مع مانشستر يونايتد في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت في شهر أكتوبر الماضي.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للقيام بضربتين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوفه لكي يحسن من وضعه وينافس على البطولات في الموسم القادم.

حيث قالت صحيفة ديلي ميرور أن فريق الشياطين الحمر قد دخل في خط اتصال مع مهاجم إيفرتون ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو من أجل التوقيع معه.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للعملاق الأحمر يريد التعاقد أيضاً مع مدافع بنفيكا نيلسون سيميدو.

الجدير بالذكر أن مورينيو نفسه كان سبب في خروج لوكاكو من تشيلسي عندما كان مدرباً للفريق اللندني ليذهب اللاعب إلى إيفرتون ويصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة