شاو يبحث عن الخروج من مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

شاو يريد الخروج من ناديه في الصيف المقبل

عمرو سعد
20/03/2017

article:20/03/2017

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مدافع مانشستر يونايتد لوك شاو  ينوي الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة الميترو أن لاعب ساوثامبتون السابق يرغب في الرحيل عن صفوف فريق الشياطين الحمر وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن هناك أندية في البريميرليج تنوي التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل شراء شاو وهي ستوك سيتي وفريق في الشامبيون شيب هو نيوكاسل يونايتد والذي يقترب من الصعود.

الجدير بالذكر أن شاو الذي كان قد أنضم إلى منتخب إنجلترا في العديد من المناسبات لم يشارك سوى في مباراة واحدة بشكل أساسي مع مانشستر يونايتد في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت في شهر أكتوبر الماضي.


شارك

التعليقات

  1. kan says:

    شاو منذ انضمامه لمانشستريونايتد لم يقدم مايشفع له ان يكون واحد من أعمدة اليونايتد او لاعب أساسي فالفريق حتى قبل الأصابه والأصابه زادت الطين بله فهو يفتقر الى الشجاعه واللعب الخلاق على الأجنحه وغزو ال18 من الأجناب او تهيئة الكرات العرضيه المقشره للمهاجمين فالفريق او المساهمة في تسجيل الأهداف ولا ارى فيه الموهبة الكبيره ولا القدرات ولا الشخصية التي تناسب ان يكون نجم مميز في نادي عملاق كمانشستريونايتد

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة