ذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للقيام بضربتين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوفه لكي يحسن من وضعه وينافس على البطولات في الموسم القادم.

حيث قالت صحيفة ديلي ميرور أن فريق الشياطين الحمر قد دخل في خط اتصال مع مهاجم إيفرتون ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو من أجل التوقيع معه.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للعملاق الأحمر يريد التعاقد أيضاً مع مدافع بنفيكا نيلسون سيميدو.

الجدير بالذكر أن مورينيو نفسه كان سبب في خروج لوكاكو من تشيلسي عندما كان مدرباً للفريق اللندني ليذهب اللاعب إلى إيفرتون ويصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة

فيرجسون

استجاب آلسير أليكس فيرجسون لمطالب إدارة النادي بالعودة لقيادة مانشستر يونايتد في مباراة تكريم مايكل كاريك التي ستقام في الصيف القادم.

وتم الاتفاق بين إدارة نادي الشياطين الحمر وجمعية “كاريك الخيرية” على إقامة مباراة تكريمية لمايكل كاريك في شهر يونيو المقبل بعد المجهودات الكبيرة التي قدمها للنادي على مدار 11 موسم.

وسيشارك في هذه المباراة كوكبة من نجوم مانشستر يونايتد السابقين وسيقودهم المدرب الأسطوري آلسير أليكس فيرجسون بعد انقطاعه عن التدريب لأربعة أعوام.

ويعد فيرجسون أفضل مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد، حيث قاد الفريق على مدار 23 موسم حقق خلالها العديد من الألقاب منها لقبي دوري أبطال أوروبا و11 لقب في الدوري الإنجليزي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

مورينيو يحتفل أمام جماهير ميدلزبره

عبر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته بالتفوق على ميدلزبره بنتيجة 3-1 في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل صديقه أيتور كارانكا.

مورينيو أشار إلى أنه طبق العدالة من أجل صديقه كارانكا الذي أقاله ميدلزبره من منصبه قبل أيام، كما استغل هذه المناسبة حتى ينتقد تعامل جماهير وإدارة تشيلسي معه مرة أخرى.

وقال مورينيو بعد الفوز على ميدلزبره “طبقنا العدالة لكارانكا بعد العمل الذي قام به هنا. الناس لا ترى الأشياء الجيدة التي نقوم بها من أجل الأندية، لكن هذا لا يهم”.

وأضاف “تمت اقالتي من تدريب تشيلسي، والناس الآن لا تحبني هناك، رغم ذلك لا يوجد مدرب يستطيع الذهاب إلى هناك وتكرار ما فعلته للنادي”.

ثم عاد للدفاع عن كارانكا “بعد تأهله للدرجة الممتازة كان يستطيع الانتقال إلى نادي آخر، أنا أعي ما أقوله، أيتور كان يستطيع الانتقال إلى نادي أكبر لكنه بقي من أجل الجماهير، اللاعبين، ملاك النادي، وبذلك أهدر على نفسه فرصة تدريب نادي كبير ثم خسر وظيفته”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة