زلاتان إبراهيموفيتش

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً ساحقاً على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ووضع مانشستر يونايتد قدماً في ثمن النهائي بهذا الفوز العريض، حيث يكفيه الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة الأسبوع المقبل.

وتألق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المباراة وأحرز جميع أهداف فريقه في أول هاتريك له بقميص مانشستر يونايتد.

وافتتح زلاتان باب التسجيل بحلول الدقيقة 15 عبر ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 75، قبيل أن يطلق رصاصة الرحمة على سانت إيتيان بتسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 88 من علامة الجزاء.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

واصل زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد جلد سانت إيتيان، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب أولد ترافورد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي وانتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة نظيفة.

وأحرز إبراهيموفيتش هدف افتتاح التسجيل عبر ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم وباغتت حارس المرمى بحلول الدقيقة 15، ثم أضاف الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 75 و88.

ويعد سانت إيتيان الضحية المفضلة لدى إبراهيموفيتش خلال مسيرته الاحترافية، حيث أحرز في مرماه 17 هدف بـ14 هدف مع باريس سان جيرمان وثلاثة أهداف بقميص اليونايتد بالهاتريك الذي وقع عليه اليوم.

ورفع المهاجم السويدي رصيده إلى الهدف رقم 23 بقميص مانشستر يونايتد في مختلف البطولات منذ بداية الموسم حتى الآن.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

بوجبا

قدم بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد نصيحة ثمينة لنجم الفريق بول بوجبا الذي كلف خزائن النادي 105 مليون يورو الصيف الماضي.

وطالب سكولز من بوجبا اللعب على إمكانياته وعدم تعقيد الأمور على نفسه، مشيراً إلى أنه يفتقد لمهارة المرور من عدة لاعبين وتسجيل هدف.

وقال سكولز في تصريحات أبرزتها الصحف الإنجليزية “لا يجب على بوجبا القيام بأمور معقدة فوق أرضية الميدان”.

وتابع “أعلم أن المبلغ الذي دفع به كبير جداً وهذا يجبره على إظهار مهاراته في الملعب، لكنه يفقد لمهارة اجتياز ثلاثة أو أربعة لاعبين من ثم تسجيل هدف، هو ليس من هذه النوعية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة