بول بوجبا

عانى مانشستر يونايتد من سوء حظ كبير خلال الموسم الحالي، حيث ارتطمت الكرة بالقائمين والعارضة في العديد من المناسبات، آخر ارتطامها 3 مرات ضد هال سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ورغم أن اليونايتد حقق الانتصار ضد هال سيتي بهدفين دون رد، لكنه بقي أكثر من عانى من ارتطام الكرة بأخشاب المرمى من بين جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 19 حالة، متقدماً على جاره مانشستر سيتي الذي واجه 17 حالة مشابهة، ثم توتنهام هوتسبير بواقع 14 حالة.

وتدعي قناة سكاي سبورت البريطانية عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بأن مانشستر يونايتد حُرم من التواجد في المركز الثاني على سلم ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بواسطة أخشاب المرمى، فلو سجلت الكرات التي ارتطمت بالقائمين والعارضة أهدافاً لارتفع رصيده 8 نقاط إضافية.

ويعتبر الفرنسي بول بوجبا نجم اليونايتد والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الأسوأ حظاً في البريميرليج من بين جميع اللاعبين حيث ردت أخشاب المرمى 7 كرات لكلاً منهما، فيما يأتي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال في المركز الثالث برصيد 5 حالات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قام بتفعيل بند من أجل الحفاظ على لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني لعام إضافي عن موعد نهاية عقده.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” أن إدارة الشياطين الحمر قامت بتفعيل تمديد عقد فيلايني من عام 2017 حتى عام 2018.

وبحسب المصدر ذاته فإن فيلايني كان سيرحل بعد عام ونصف، إلا أن مانشستر يونايتد قرر الإبقاء عليه لعام إضافي الشهر الماضي.

وتأتي رغبة النادي بتفعيل هذا البند بحسب الديلي ميل من أجل الحصول على الأموال في حال أراد نادي أخر التعاقد معه.

وكان مانشستر يونايتد قد فعل ذات الأمر مع مهاجم الفريق السابق، البلغاري ديمتار بيرباتوف في عام 2012.

الأكثر مشاهدة

ديباي ويانوزاي

يرغب ليون الفرنسي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري بلاعبي مانشستر يونايتد عدنان يانوزاي وممفيس ديباي ، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري خلال النصف الثاني من الموسم .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن ليون من أكثر الأندية المهتمة بضم جناح مانشستر يونايتد الهولندي ممفيس ديباي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ، حيث أن النادي الفرنسي مستعد لدفع 18 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة .

وكذلك يرغب ليون في تدعيم صفوفه بلاعب مانشستر يونايتد المعار إلى سندرلاند البلجيكي عدنان يانوزاي ، الذي عبر عن رغبته في الرحيل عن اليونايتد في ظل عدم دخوله ضمن خطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

ويرغب مانشستر يونايتد في بيع عقد ممفيس ديباي بشكل نهائي حيث أنه رفض جميع عروض الإعارة من أجل اللاعب ، فيما لم يبدي النادي موقفه من خروج عدنان يانوزاي بشكل نهائي بعد .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة