قال مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر، إنه ليس نادما على قرار قطع أجازته الصيفية وعدم استكمالها حتى نهايتها، بعد أن عاد مبكرا إلى تدريبات ناديه، ليكون ضمن القائمة التي تستعد لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق يوم الجمعة 10 أغسطس.

وأضاف ووكر، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي: سأكون ساذجا لو لم أكن ضمن هذه المجموعة وأقرر العودة.

وتابع: المدرب جوارديولا لم يجبرني على أي قرار، هو وضع الخيار أمامي ما بين العودة مبكرا، أو الانضمام للتدريب يوم 6 أغسطس مع نهاية الأجازة في وقتها الطبيعي، لكني فضلت العودة باكرا، والمشاركة في كأس الدرع الخيرية.

وكان ووكر وزميله جون ستونز ضمن تشكيلة إنجلترا، التي احتلت المركز الرابع في كأس العالم، وعاد كل منهما إلى المران بشكل كامل منذ أيام.

وشارك اللاعبان في التشكيلة الأساسية خلال الفوز بنتيجة (2-0)، على تشيلسي على لقب درع المجتمع يوم الأحد الماضي.

ويبدأ سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي باللعب في ضيافة أرسنال يوم الأحد المقبل.

الأكثر مشاهدة

فاجأ بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الجميع بتصريح مثير للجدل وصف فيه فريقه بأنه عبار عن النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا و10 لاعبين آخر، وذلك في إشارة إلى المستوى المبهر الذي قدمه اللاعب خلال مباراة تشيلسي يوم أمس في بطولة الكأس الدرع الخيرية.

ورغم أن سيرجيو أجويرو هو من قاد مانشستر سيتي للفوز في المباراة بتسجيله هدفين، لكن جوارديولا يرى أن بيرناردو سيلفا هو نجم المباراة الأول.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام “في الوقت الراهن، فريقنا عبارة عن بيرناردو سيلفا و10 لاعبين آخرين، الآن بيرناردو أعلى بكثير من بقية اللاعبين”.

وتابع جوارديولا حديثه “إنه ذكي، ذكي جداً ومقاتل، إنه من أكثر اللاعبين المحبوبين في فريقنا، وقد أثبت لي لماذا، لقد فزنا على تشيلسي بسبب عوامل عديدة، لكن سيلفا سيلفا هو إحداها بكل تأكيد”.

يذكر أن مانشستر ستي تعاقد مع بيرناردو سيلفا في الصيف الماضي مقابل 50 مليون جنيه إسرليني، لكنه لم يلعب بشكل أساسي في الموسم المنصرم، حيث خاض 53 مباراة، 25 منها كبديل، وسجل تسعة أهداف وصنع 11 آخرين.

الأكثر مشاهدة

أبدى الجزائري رياض محرز سعادته الكبير بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على حساب تشيلسي وتتويجه ببطولة الدرت الخيرية الإنجليزية.

وحقق رياض محرز أول بطولة له مع مانشستر شيتي يوم أمس في أول مباراة رسمية له بقميص حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتقاله لهم من صفوف ليستر سيتي في شهر يوليو الماضي.

وشارك رياض محرز في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية لأول مرة في أول مباراة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث ظهر بشكل أكثر من جيد مشاركاً في تتويج السيتي بالبطولة.

وصرح رياض محرز عقب اللقاء قائلاً: “هذه مجرد البداية، أعد بالمزيد من البطولات مع الفريق، لقد كانت لحظة خاصة الفوز بأول بطولة مع مانشستر سيتي”.

وانتقل رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من ليتسر سيتي منتصف الشهر الماضي خلال عمليات الانتقالات الصيفية الحالية مقابل مبلغ كبير وصلت قيمته إلى 70 مليون جنية استرليني.

وتوج مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطلاً لبطولة الدرع الخيرية الإنجليزية عندما حقق الفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين في افتتاح الموسم الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة