موقع سبورت 360 – شارك بنجامين ميندي في فوز فريقه مانشستر سيتي ببطولة الدرع الخيرية على حساب تشيلسي في مباراة حصد فيها السكاي بلوز أول بطولة لهم هذا الموسم.

أزرق مانشستر انتصر على أزرق لندن بثنائية نظيفة وأقنع كل الحاضرين بالأداء المميز وجاهزية اللاعبين نظراً لارتياحهم واعتيادهم على اللعب بأسلوب بيب جوارديولا منذ الموسم الماضي.

بينما بدا تشيلسي متخبطاً وغير قادر على صناعة الهجمات لمبادلة مانشستر سيتي اللعب، ولكن المباراة كانت تحت سيطرة قطب مانشستر الأزرق بجدارة.

وبعيداً عن فنيات المباراة فقد عاد الظهير الأيسر الفرنسي ميندي للمشاركة في مباريات فريقه مانشستر سيتي بعد الغياب في معظم فترات الموسم الماضي بسبب اصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولكن الشيء الطريف هو فوزه بأربعة بطولات بالرغم من ذلك.

وقد شارك ميندي في 8 مباريات بالتمام والكمال مع مانشستر سيتي ومنتخب فرنسا في اخر 12 شهر، واستطاع أن يحصد خلالهم 4 ألقاب بمعدل بطولة لكل مبارتين، لذا حتى لو لم يشارك في معظم البطولات التي يدرج أسمه فيها فعلى الفريق الذي يمتلك ميندي أن يتفائل قبل أن تبدأ البطولة.

الأكثر مشاهدة

فاز النجم الجزائري رياض محرز باللقب الأول مع ناديه مانشستر سيتي، بعد التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي، الذي خسر اللقاء بنتيجة (2-0) في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يستعدون للدفاع عن لقبهم يوم الأحد القادم أمام آرسنال.

وتألق الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو في أول ظهور له بعد كأس العالم، حيث نجح في تسجيل هدفى مانشستر سيتي اليوم في مرمى تشيلسي.

ونجح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في استغلال تمريرة زميله الشاب فودين على حدود منطقة جزاء تشيلسي ليسددها بيساره لتسكن شباك مرمى مواطنه ويلي كابايرو حارس البلوز، مسجلاً الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 13.

وعاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعزز النتيجة لصالح مانشستر سيتي على حساب نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمعهما الآن في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية.

واستغل مانشستر سيتي خطأ لاعبي تشيلسي في تمرير الكرة، ليبدأ فودين الهجمة المرتدة ويمرر الكرة للبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي مررها بينيه رائعة خلف مدافعي تشيلسي لسيرجيو أجوريو الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

ويستهل مانشستر سيتي مشواره يوم الأحد القادم للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة آرسنال.

الأكثر مشاهدة

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبته وأمله في بقاء نجم فريقه، اللاعب رحيم ستيرلنج ولمدة طويلة.

وكانت هناك أنباء عن رفض إدارة مانشستر سيتي لزيادة راتب رحيم ستيرلينج ليصبح الأعلى راتباً في فريق مانشستر سيتي، حيث أرادت الإدارة جعله بالتساوي مع أجويرو ودي بروين نجمي الفريق.

جوارديولا أكد في تصريحات نشرتها قناة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة:” بدون شك في ذلك أنا أرغب في بقاءه هنا لمدة طويلة، من المؤسف أننا سنفتقده في مباراة تشيلسي”.

واضاف:” هو يعرف جيداً، ووكيل أعماله يعلم أيضاً أنني أرغب في بقاءه معنا، ولكن الاتفاق لم يتم حتى الآن، الصفقات هي الصفقات لا يمكن ان تتوقع ما سيحدث بها”.

واكمل:” إنه امر واضح للجميع انني منذ اليوم الأول لي في مانشستر سيتي وانا اعتمد عليه وأرغب في وجوده لأنه يطبق أفكاري وخططي، تحدث مع المدير الرياضي هنا ورئيس النادي ايضاً والجميع يرغب بكل تأكيد في بقاءه”.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية