كشف النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق، عن حلمه وهدفه مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن التوقيع مع النجم الجزائري العربي رياض محرز بعد الاتفاق مع ليستر سيتي على مبلغ قياسي لضمه.

ويعد الجزائري رياض محرز هو أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي بعد وصول قيمة انتقاله من صفوف ليستر سيتي لحوالي 60 مليون جنيه إسترليني متفوقاً على اللاعب أيمريك لابورتي الذي انتقل لأزرق مانشستر مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في الشتاء الماضي.

وتحدث رياض محرز في تصريحات صحفية قائلاً: “بكل تأكيد فأنا سعيد بالانتقال إلى ناد مانشستر سيتي، وشيء لا يصدق أن أكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، لم أتحدث حتى الأن مع جوارديولا لكن أنا سعيد باللعب تحت قيادته، فهو مدرب أكثر من رائع وحقق كل ما يمكن”.

وأكمل: “حلمي وهدفي مع مانشستر سيتي هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فلا ينقصنا أي شيء من أجل تحقيق هذه البطولة”.

الأكثر مشاهدة

ظهر النجم الجزائري رياض محرز في تدريب ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني جوسيب جوارديولا، بعد يوم واحد فقط من إتمام صفقة الانتقال من ليستر سيتي خلال السوق الصيفية، قبل انطلاق موسم (2018-2019).

القطب الأزرق من مدينة مانشستر أراد استقطاب رياض محرز في الشتاء الماضي، ولكن ضيق الوقت وتعنت ادارة ليستر سيتي في رفع طلبها المادي نظير الاستغناء عنه حال دون حدوث الصفقة.

وبالرغم من ذلك عاد مانشستر سيتي مجدداً في الصيف ليضم اللاعب بشكل رسمي، وهو ما تناولته وسائل الاعلام باهتمام وبطبيعة الحال مواقع الإحصائيات مثل أوبتا الذي تحدث عن أرقامه الهجومية المميزة.

ويعد رياض محرز اللاعب الوحيد الذي كان يلعب في ناد خارج الستة الكبار في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي استطاع أن يسجل ويصنع عشرة أهداف أو أكثر، وذلك بعد تسجيله لعشرة أهداف وصناعته لـ 12 هدف في الموسم الماضي رفقة ليستر سيتي.

يذكر أن رياض محرز هو أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي وقدرها 60 مليون جنيه إسترليني وتفوق بهذا الرقم على لابورتي الذي انضم في الشتاء الماضي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

mahriz (2) mahriz (4) mahriz (5)

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انتظر نادي مانشستر سيتي حتى نهاية نصف نهائي المونديال بين منتخبي بلجيكا وفرنسا للإعلان بشكل رسمي عن انضمام النجم العربي الجزائري رياض محرز من صفوف ليستر سيتي.

القطب الأزرق من مدينة مانشستر أراد استقطاب رياض محرز في الشتاء الماضي، ولكن ضيق الوقت وتعنت ادارة ليستر سيتي في رفع طلبها المادي نظير الاستغناء عنه حال دون حدوث الصفقة.

وبالرغم من ذلك عاد مانشستر سيتي مجدداً في الصيف ليضم اللاعب بشكل رسمي، وهو ما تناولته وسائل الاعلام باهتمام وبطبيعة الحال مواقع الإحصائيات مثل أوبتا الذي تحدث عن أرقامه الهجومية المميزة.

ويعد رياض محرز اللاعب الوحيد الذي كان يلعب في ناد خارج الستة الكبار في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي استطاع أن يسجل ويصنع عشرة أهداف أو أكثر، وذلك بعد تسجيله لعشرة أهداف وصناعته لـ 12 هدف في الموسم الماضي رفقة ليستر سيتي.

يذكر أن رياض محرز هو أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي وقدرها 60 مليون جنيه إسترليني وتفوق بهذا الرقم على لابورتي الذي انضم في الشتاء الماضي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة