أعلن نادي مانشستر سيتي ضم النجم الجزائري رياض محرز قادمًا من نادي ليستر سيتي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني وبعقد طويل الأمد يربطه مع النادي المانشستراوي.

وفي تصريحات رياض محرز قال اللاعب صاحب ال27 عاماً قال فيها:” إنه لشرف كبير أن أوقع على عقود إنضمامي إلى هذا النادي، أنا سعيد للغاية كوني هنا”.

وأضاف:” المنشأت في النادي مذهلة للغاية، أنا متحمس كثيراً للعمل هنا مع زملائي الجدد، وتحت قيادة تدريبية لبيب جوارديولا، إنه لشرف كبير لي”.

وأكمل عن اختياره للرقم 26:” لا يوجد شيء فقط لأنني ارتديته عندما أتيت إلى إنجلترا وحققت اللقب مع هذا الرقم، لذلك أعتقد هو قرار واقعي أن استمر به”.

وعن رأيه فيما قدم مانشستر سيتي الموسم الماضي، قال:” إنه أمر لايُصدق! الوصول لـ100 نقطة وكسر أغلب الأرقام، الموسم الماضي كان موسم استثنائي للنادي، وأتمنى أن نُكمل على نفس المستوى أو حتى أفضل “.

وعن الذي يجذبه في النادي الإنجليزي ورغبته في تحقيق الألقاب.. قال:” بالطبع! هذا نادي كبير وأريد تحقيق البطولات وأنا أعلم بأنه هو أفضل نادي للمحاولة لتحقيق بطولات مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين”.

جدير بالذكر ان محرز كان قريباً من الإنضمام إلى مانشستر سيتي في الشتاء الماضي ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة وتم تأجيلها للصيف الجاري.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر سيتي عن التوقيع مع النجم الجزائري العربي رياض محرز بعد الاتفاق مع ليستر سيتي على مبلغ قياسي لضمه.

القطب الأزرق من مدينة مانشستر أراد استقطاب رياض محرز في الشتاء الماضي، ولكن ضيق الوقت وتعنت ادارة ليستر سيتي حال دون حدوث الصفقة.

ويعد الجزائري رياض محرز هو أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي بعد وصول قيمة انتقاله من صفوف ليستر سيتي لحوالي 60 مليون جنيه إسترليني متفوقاً على اللاعب أيمريك لابورتي الذي انتقل لأزرق مانشستر مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في الشتاء الماضي.

وسينافس النجم العربي كل من رحيم ستيرلنج، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، دافيد سيلفا وكيفين دي بروين على مركز في وسط الملعب الهجومي خلف المهاجم.

ومن المرجح أن يلعب محرز على الرواق الأيمن على حساب ستيرلنج صاحب المستوى المتذبذب في كأس العالم وفي نهاية الموسم الماضي، وأرقامه الهجومية مع فريق ليستر سيتي الذي لم يكن من الستة الكبار تدعمه لذلك.

الأكثر مشاهدة

أصبح الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي على أعتاب تمثيل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً بعد انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر توقيعه على عقود السيتيزين.

الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت سبورت 360 نسخة منها تظهر رياض محرز بشكل واضح وهو يوقع على عقد انضمامه إلى مانشستر سيتي.

photo_2018-07-10_22-39-30

وأعلنت قناة سكاي سبورت البريطانية ذات المصداقية العالية مساء اليوم الثلاثاء اجتياز رياض محرز للفحوص الطبية مع مانشستر سيتي تمهيداً لانتقاله إلى صفوف الفريق مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

بدورها نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية عدة صور لعائلة رياض محرز في مدينة مانشستر، حيث شوهد شقيقه وحيد، ووالدته صليحة، وزوجته ريتا على مشارف فندق لوري في مانشستر، وهو ما يؤكد بالدليل القاطع على اتمام الصفقة بنجاح بين جميع الأطراف، ولم يبقَ سوى الإعلان الرسمي عنها.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي حاول جاهداً التعاقد مع رياض محرز خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي لكنه لم يوفق في مسعاه في ظل مغالاة ليستر سيتي في مطالبه المالية لحسم الصفقة.

الأكثر مشاهدة