افادت صحيفة جارديان الإنجليزية وكذلك صحيفة ميرور أن النجم الجزائري رياض محرز اقترب من أن يكون أول تعاقدات نادي مانشستر سيتي في الموسم القادم مقابل 67 مليون باوند .

الاخبار في إنجلترا اكدت أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2016 كان قد تخلف عن السفر مع فريقه ليستر سيتي في معسكره المقام في مدينة إيفيان الفرنسية .

مانشستر سيتي حاول ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عام في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لكن ليستر سيتي بالغ في مطالبه المالية مما اوقف الصفقة، ثم غاب محرز عن تدريبات فريق لمدة 10 أيام معبراًعن غضبه .

في الوقت الحالي لن يقف المدير الفني الفرنسي كلود بويل في طريق محرز للرحيل إلى القطب الأزرق لمدينة مانشستر، حيث اتفق السيتي على تفاصيل الصفقة مع ليستر والتي قد تصل إلى 67 مليون باوند و 200 ألف باوند كراتب أسبوع للاعب .

ومن المرجح أن لا يكون رياض محرز لاعب أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إذا انضم للسيتي وأنما ستكون ادواره كالتي يقوم بها النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا .

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق نهائي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محرز قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الصفقة تعثرت بالأنفاس الأخيرة بسبب مغالاة ليستر بمطالبه المالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي حسم صفقة رياض محرز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 68 مليون يورو، وهو مبلغ أقل من الذي كان يطالب به ليستر في يناير الماضي والبالغ 90 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف التقرير أن رياض محرز سيخضع للفحوصات الطبية خلال الـ48 ساعة القادمة، وسيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة فور اجتيازه للفحوصات.

وسيكون رياض محرز أول صفقة لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، وتشير التوقعات أن السيتيزنز لن يبرم الكثير من الصفقات كما فعل في العامين الماضيين.

يذكر أن رياض محرز قدم أداء جيد مع ليستر في الموسم الماضي، حيث سجل 12 هدف وصنع 10 آخرين خلال 34 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

قبل انطلاق مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018، يمكن رصد حضور قوي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تلك المرحلة من البطولة التي يتنافس على لقبها (البرازيل، وروسيا، وبلجيكا، وفرنسا، وأوروجواي، وإنجلترا، والسويد، وكرواتيا).

يتصدر لاعبو سيتي قائمة اللاعبين المشاركين في دور الثمانية أكثر من أي ناد آخر بوجود 11 لاعبا.

ويضم باريس سان جيرمان وبرشلونة بطلا الدوري الفرنسي والإسباني على الترتيب ستة لاعبين بارزين في كأس العالم حاليا.

ويملك بايرن ميونيخ الألماني لاعبا واحدا مستمرا في البطولة حتى الآن، هو الفرنسي كورونتين توليسو.

يستعد القائد فينسن كومباني ولاعب الوسط كيفن دي بروين لمواجهة زملائهم في سيتي جابرييل جيسوس ودانيلو وفرناندينيو عندما تلتقي بلجيكا مع البرازيل، التي تضم أيضا في صفوفها الحارس إيدرسون.

في المقابل سيلتقي لاعبو مانشستر سيتي في صفوف إنجلترا كايل ووكر وفابيان ديلف ورحيم سترلينج وجون ستونز مع السويد.

وهناك أيضا بنجامين ميندي لاعب فرنسا، الذي يلعب أمام أوروجواي في دور الـ8 من كأس العالم، على أمل الصعود إلى نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة