تعقدت المفاوضات بشكل كبير بين الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، وإدارة النادي، فيما يتعلق بتجديد عقده.

 
وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن المفاوضات بين اللاعب وناديه أصبحت معقدة للغاية، وتتجه نحو طريق مسدود بسبب الخلاف على راتب سترلينج.
 
وأوضحت أن السيتي ورحيم، لا يخططان لخوض جولة جديدة من المفاوضات في الوقت الحالي، وحتي نهاية كأس العالم.
 
وأشارت سكاي إلى أنه سيتم العودة إلى المفاوضات مرة أخرى عقب عودة اللاعب إلى إنجلترا، عقب المشاركة في كأس العالم بروسيا.
 
 
واختمت الشبكة تقريرها بأن البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب الفريق، قد جدد عقده مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، بينما يحصل سترلينج على نصف هذا الرقم (175 ألف جنيه إسترليني).
 
ويرغب الدولي الإنجليزي في أن يتم تقديره بشكل أكبر بعد المستوى الذي ظهر به في الموسم المنقضي، حيث لعب 46 مباراة سجل فيها 23 هدفًا وصنع 17.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف النجم المعتزل أدريان كلارك لاعب نادي أرسنال الإنجليزي السابق، عن توقعه بانتقال النجم الإيفواري يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي والذي ينتهي عقده هذا الصيف، إلى النادي اللندني وست هام يونايتد.

وينتهي عقد النجم الإيفواري يايا توريه صاحب الـ35 عامًا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي 30 يوليو القادم، وأصبح اللاعب يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه في الصيف الجاري.

وكان قد أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق، رحيل نجمه الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وتحدث أدريان كلارك في تصريحات صحفية قائلاً: “يايا توريه سيذهب إلى نادي وست هام يونايتد، وسيكون من المثير أن يحدث ذلك فهو لاعب رائع للغاية”.

وأضاف: “وست هام يفكر دائماً في التعاقد مع اللاعبين الشباب، ولكن الحال مختلف بعض الشيء مع يايا توريه لأنه لاعب من طراز عالي، خاصة وبعد تعرض الأرجنتيني مانويل لانزيني لإصابة قوية”.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين أن مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة الجزائري رياض محرز مهاجم وجناح ليستر سيتي في الأيام القادمة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ليستر سيتي وافق على عرض مانشستر سيتي المقدم من أجل ضم الجزائري رياض محرز، والذي ارتفع إلى مبلغ قيمته 75 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن عرض مانشستر سيتي الأول لضم رياض محرز تم رفضه من قبل إدارة ليستر والذي قدر بمبلغ 60 مليون يورو، ليوافق النادي السماوي على رفع عرضه إلى 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة، إلى أن اتفاق قد حدث بين مانشستر سيتي ورياض محرز حول البنود الشخصية، حيث أكدت أن راتب محرز سيتراوح بين 120 إلى 140 ألف جنية استرليني في الأسبوع.

وتقدم مانشستر سيتي بعدة عروض من أجل ضم رياض محرز من ليستر سيتي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي ، كان آخرها عرض وصل قميته إلى 55 مليون جنية إسترليني، قبل أن ترفض إدارة ليستر التخلي عن اللاعب.

الأكثر مشاهدة