أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين أن مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة الجزائري رياض محرز مهاجم وجناح ليستر سيتي في الأيام القادمة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ليستر سيتي وافق على عرض مانشستر سيتي المقدم من أجل ضم الجزائري رياض محرز، والذي ارتفع إلى مبلغ قيمته 75 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن عرض مانشستر سيتي الأول لضم رياض محرز تم رفضه من قبل إدارة ليستر والذي قدر بمبلغ 60 مليون يورو، ليوافق النادي السماوي على رفع عرضه إلى 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة، إلى أن اتفاق قد حدث بين مانشستر سيتي ورياض محرز حول البنود الشخصية، حيث أكدت أن راتب محرز سيتراوح بين 120 إلى 140 ألف جنية استرليني في الأسبوع.

وتقدم مانشستر سيتي بعدة عروض من أجل ضم رياض محرز من ليستر سيتي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي ، كان آخرها عرض وصل قميته إلى 55 مليون جنية إسترليني، قبل أن ترفض إدارة ليستر التخلي عن اللاعب.

الأكثر مشاهدة

توصل الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي لاتفاق مع مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الصيفية المقبلة، وذلك بحسب مصدر مقرب من اللاعب صرح بشكل حصري لموقع سبورت 360.

وكان محرز قريباً من التوقيع لبطل الدوري الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الصفقة تعثرت في الساعات الأخيرة من السوق بسبب مغالاة ليستر سيتي بمطالبه المالية.

وما زال مانشستر سيتي مهتماً بالتعاقد مع النجم الجزائري في الصيف المقبل، وهو ما أكده المدرب الإسباني بيب جوارديولا في أكثر من مناسبة بعد فشل الصفقة في يناير الماضي.

وحسب المصدر، فإن رياض محرز وافق على عرض مانشستر سيتي لضمه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده الجزائر لخوض المباريات الودية، وتم الاتفاق على جميع البنود المالية.

وعلم موقع سبورت 360 أن مانشستر سيتي يسعى لحسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم لاعب آخر لم يتم الكشف عنه، وذلك مقابل إقناع ليستر سيتي بالتخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

واستعاد محرز مستواه الحقيقي في الموسم المنقضي، حيث خاض 34 مباراة في البريميرليج، وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 10 آخرين.

وسيوافيكم موقع سبورت 360 بأي تفاصيل جديدة متعلقة بالصفقة أو بعملية المفاوضات بين الأطراف الثلاثة خلال الفترة القادمة.

 
معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإضافة اسم الجناح البرازيلي ولاعب فريق يوفنتوس دوجلاس كوستا إلى تشكيلة فريقه مانشستر سيتي ، وذلك بعد أن أشرف على تدريبه عندما كانا معاً في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت تقارير تلفزيونية إيطالية أن بيب جوارديولا يفكر في استعادة دوجلاس كوستا مجدداً، حيث ينوي دفع مبلغ مالي يصل إلى مئة مليون يورو للحصول على خدماته.

ووفقاً لشبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية فإن مانشستر سيتي يستعد لتقديم مئة مليون يورو لإدارة يوفنتوس من أجل اقناعها بالتخلي عن دوجلاس كوستا.

وكان اللاعب البرازيلي قد اكمل انتقاله إلى يوفنتوس بشكلٍ رسمي مؤخراً بعد عام كامل من اللعب تحت بند الإعارة، حيث كلفت الصفقة خزائن البيانكونيري مبلغ 45 مليون يورو.

ولعب كوستا تحت قيادة جوارديولا في الموسم الأخير للمدرب الإسباني مع بايرن ميونخ وهو 2015-2016 ، لكن مع قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي خرج اللاعب من حسابات النادي.

وقد يوافق يوفنتوس على بيع اللاعب من أجل اتمام صفقات أخرى على رأسهم النجم الصربي سيرج ميلينكوفيتش.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة