توصل الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي لاتفاق مع مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الصيفية المقبلة، وذلك بحسب مصدر مقرب من اللاعب صرح بشكل حصري لموقع سبورت 360.

وكان محرز قريباً من التوقيع لبطل الدوري الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الصفقة تعثرت في الساعات الأخيرة من السوق بسبب مغالاة ليستر سيتي بمطالبه المالية.

وما زال مانشستر سيتي مهتماً بالتعاقد مع النجم الجزائري في الصيف المقبل، وهو ما أكده المدرب الإسباني بيب جوارديولا في أكثر من مناسبة بعد فشل الصفقة في يناير الماضي.

وحسب المصدر، فإن رياض محرز وافق على عرض مانشستر سيتي لضمه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده الجزائر لخوض المباريات الودية، وتم الاتفاق على جميع البنود المالية.

وعلم موقع سبورت 360 أن مانشستر سيتي يسعى لحسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم لاعب آخر لم يتم الكشف عنه، وذلك مقابل إقناع ليستر سيتي بالتخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

واستعاد محرز مستواه الحقيقي في الموسم المنقضي، حيث خاض 34 مباراة في البريميرليج، وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 10 آخرين.

وسيوافيكم موقع سبورت 360 بأي تفاصيل جديدة متعلقة بالصفقة أو بعملية المفاوضات بين الأطراف الثلاثة خلال الفترة القادمة.

 
معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإضافة اسم الجناح البرازيلي ولاعب فريق يوفنتوس دوجلاس كوستا إلى تشكيلة فريقه مانشستر سيتي ، وذلك بعد أن أشرف على تدريبه عندما كانا معاً في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت تقارير تلفزيونية إيطالية أن بيب جوارديولا يفكر في استعادة دوجلاس كوستا مجدداً، حيث ينوي دفع مبلغ مالي يصل إلى مئة مليون يورو للحصول على خدماته.

ووفقاً لشبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية فإن مانشستر سيتي يستعد لتقديم مئة مليون يورو لإدارة يوفنتوس من أجل اقناعها بالتخلي عن دوجلاس كوستا.

وكان اللاعب البرازيلي قد اكمل انتقاله إلى يوفنتوس بشكلٍ رسمي مؤخراً بعد عام كامل من اللعب تحت بند الإعارة، حيث كلفت الصفقة خزائن البيانكونيري مبلغ 45 مليون يورو.

ولعب كوستا تحت قيادة جوارديولا في الموسم الأخير للمدرب الإسباني مع بايرن ميونخ وهو 2015-2016 ، لكن مع قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي خرج اللاعب من حسابات النادي.

وقد يوافق يوفنتوس على بيع اللاعب من أجل اتمام صفقات أخرى على رأسهم النجم الصربي سيرج ميلينكوفيتش.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

حاول بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الرد على تصريحات يايا توريه التي إتهمه فيها بالعنصرية عقب رحيله من الفريق خلال الموسم المُنصرم، علاقة الطرفين لم تكن على مايرام إطلاقاً مُنذ تواجدهما في برشلونة إلا أنها وصلت إلى درجة التأزم في السيتي .

توريه نجم منتخب كوت ديفوار كان قد أتهم جوارديولا بالعنصرية للاعبين الأفارقة بشكل عام، كما أنه سرق توديعه للجماهير التي تعتبره أحد أساطير النادي .

وفي نفس السياق قام جوارديولا بإرسال تساؤل للاعب “لماذا لم يتم إستدعائه إلى منتخب كوت ديفوار”

ثم صرح جوارديولا قائلاً ” يايا توريه يعرف أن ما يقوله مجرد أكاذيب، لقد عملنا لمدة عامين لماذا صرح بذلك بعدما رحل ؟؟ ”

وأضاف قائلاً ” لا يجرؤ توريه إطلاقاً على قول ذلك في وجهي ” .

الجدير بالذكر أن وكيل اللاعب الإيفواري هو من أطلق شرارة الأزمة بين الطرفين في بداية تولى جوارديولا مسؤولية السيتي وعبرت الأزمات بينهم الكثير من المنحنيات حتى جاءت كلمة النهاية برحيل الإيفواري .

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة