كلما مر الوقت، أصبح النجم الجزائري رياض محرز اقرب للانتقال لصفوف مانشستر سيتي، وعلى الأرجح فإن ادارة السكاي بلوز لن تسمح بتكرار مأساة سوق الانتقالات الشتوي الماضي.

كشف موقع ميل أونلاين سبورت أن مانشستر سيتي بصدد الاتفاق على مبلغ يقضي بانتقال محرز من صفوف ليستر سيتي وقدره حوالي 75 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة ميرور سبورت أن ما يعطل الصفقة في الوقت الحالي فقط هو انهاء مانشستر سيتي بعض المتعلقات بالمبلغ الذي سيحصل عليه وكيل محرز.

صاحب الـ27 عام قاد فريقه ليستر سيتي للتويج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 في إحدى المواسم التي لن تنسى في تاريخ البريميرليج.

ومنذ ذلك الحين أصبح محرز أحد أكثر اللاعبين المطلوبين على الساحة الأوروبية، واستطاع الثعالب الإبقاء عليه لمدة أطول من اللازم، ولكن لا يبدو بأنهم قادرون على فعل ذلك مرة أخرى هذا الصيف.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أكد وكيل اللاعب البرازيلي جورجينيو والذي يلعب لصفوف نابولي الإيطالي بأنه حتى الآن لم يستطع مانشستر سيتي أن يصل مادياً إلى طلبات الطرف الإيطالي.

جورجينيو كان الخيار الثاني لتدعيم خط الوسط في مانشستر سيتي بعد أن فلت الأول (فريد) لصالح الغريم مانشستر يوايتد، ولكن أصبح السكاي بلوز هادئين فيما يتعلق بالمفاوضات عما سبق لذا فقد تبقى الصفقة معلقة حتى نهاية الصيف لو تطلب الأمر.

وقال وكيل أعمال جورجينيو: “لم يتفق نابولي ومانشسترسيتي بعد على مبلغ للصفقة، توجد مسافة قدرها 10 مليون يورو تقريباً”

“حالياً يعمل سيتي على خيرااته الأخرى، وينتظر اللاعب قرار نابولي، ولكنه لن يجدد عقده مع النادي والذي ينتهي بعد سنتين”.

وأضاف: “جورجينيو لاعب محترف وهذه فرصة العمر، لو ذهب لمانشستر سيكون سعيداً جداً هو وعائلته، وعلينا أن نكون واقعيين أي لاعب سيرغب بكل تأكيد أن يلعب لصفوف جوارديولا”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

جوارديولا : الغير معقول ما فعله ريال مدريد .. ولا تعليق على كلمات توريه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

شارك المدرب الإسباني بيب جواردويلا المدير الفني لنادي برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي، في مسابقة جولف التي لعبت على أراضي إقليم كتالونيا الذي ينتمي إلى جوارديولا، تحديداً في جيرونا.

ورفض بيب جواردويلا التعليق على تصريحات والبيان الذي خرج من لاعبه السابق في برشلونة ومانشستر سيتي الإيفواري يايا توريه، الذي أعلن رحيله عن السيتي نهاية الموسم المنقضي.

وعند سؤال بيب جوارديولا عن تصريحات يايا توريه قال: “لن أعلق على كلمات يايا توريه، ليس لدى أى شئ لأقوله عن يايا توريه”.

وتحدث المدرب الإسباني بيب جواردويلا المدير الفني لنادي برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي عن هذا الإنجاز خلال المهرجان السنوي لمنظمة يوهان كرويف العالمية قائلاً : ” إنه أمراً مزهلاً، يا له من تخصص علينا رفع القبعة لنادي ريال مدريد الإسباني وتحيته”.

وتابع جواردويلا حديثه قائلاً : ” ليس من المهم أبداً أن نتحدث عن استحقاق ريال مدريد من عدمه، لأنه من الصعب على الجميع أن تفعل ما فعله ريال مدريد، هذا يعد إنجازاً حقيقياً”.

وأكمل بيب جوارديولا حديثه عن ريال مدريد قائلاً : “علينا إيقاف ذلك، علينا منعهم الموسم القادم من الفوز بالبطولة الرابعة على التوالي، زيدان قام بعمل عظيم بالفعل

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة