كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع 5 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من تقديم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستوى جيد للغاية في الموسم الجاري خاصة وبعد تحقيق لقب البريميرليج بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه، إلا أن بيب جوارديولا مدرب الفريق يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عن طريب التدعيم ببعض اللاعبين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني السابق، يطمح في التعاقد مع 5 لاعبين خلال الصيف القادم وأبرزهم الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا يضع عينه على رياض محرز الذي كان يريد ضمه من ليستر سيتي منذ يناير الماضي، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس عملاق النادي الكاتالوني برشلونة الذي دخل في خلافات مع إدارة البلواجرانا بسبب زيادة أجره.

وقالت أن عينه أيضاً على اللاعب الجامايكي ليون بايلي نجم نادي باير ليفركوزن الألماني، والبرازيلي جورجينهو لاعب نادي نابولي الإيطالي، والمتألق ألاركون إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

وجه المدرب بيب جوارديولا رسالة خاصة إلى عشاق مانشستر سيتي بأن فريقه سيعود بشكل أقوى مما هو عليه الحال الآن في الموسم المقبل ، وذلك للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

وحصل مدرب مانشستر سيتي ولاعبيه وموظفيه على جولة في مدينة مانشستر اليوم الإثنين في ثلاث حافلات بطابقين ، في حين تجمعت الجماهير بالشوارع ووصل عددها إلى مئة ألف شخص.

وسئل جوارديولا عن خططه للموسم المقبل وقال : “حان الوقت للاستمتاع بما فعلناه هذا الموسم ، هذا الصيف سنشاهد كأس العالم والتمتع بما قمنا به ، ثم سنحاول العودة أقوى من هذا الموسم”.

وشكر المدرب الإسباني مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي على جلب صفقات اللاعبين الذين طلبهم لتحويل فريقه الحالي إلى قوة كبيرة قادرة على تحقيق الانتصارات وصنع التاريخ في الأرقام القياسية.

وتابع بقوله : وقال: “بيجيريستاين وفيران سوريانو وخلدون المبارك والشيخ منصور قدموا لنا لاعبين بارزين لتحقيق ما قمنا به ، لا يمكنك القيام بذلك دون جودة اللاعبين الذين لدينا وهم أناس عظماء أيضاً”.

ولم يتردد جوارديولا في الحديث إلى الحشود المجتمعة احتفالاً بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي واضاف : “أشكركم على حضوركم ، نحن سعداء لمشاركتكم وفي الموسم القادم سوف نكون أٌقوى وأفضل”.

الأكثر مشاهدة

يرى النجم الإنجليزي السابق آلان شيرر أن فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لن يكون فريقاً عظيماً تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلا إذا فاز باللقب في مرة أخرى.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي عن استحقاق في الموسم الحالي 2017-2018 ووصل إلى عدد نقاط قياسي – 100 نقطة – مع جوارديولا.

وقال آلان شيرر المذيع في شبكة بي بي سي سبورت “مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي يستحق لقب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ، لقد قدموا موسماً رائعاً، لكن يجب أن يفوز الفريق باللقب في الموسم القادم”.

وأضاف “لقد ظهرت العديد من الحقب الرائعة في الدوري ، لكن كي تكون عظيماً عليك الفوز به لعدة مرات متتالية ، السيتي لم يفعل ذلك في الماضي لكن الآن أمامهم فرصة لتحقيق ذلك”.

وختم “مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي كأنهم قالوا لباقي المنافسين اقبضوا علينا إن كنتم تستطيعون”.

وكان شيرر قد تعرض لصدمة قوية في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي عندما خطف منه النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح لقب الهداف التاريخي للبطولة في موسم واحد.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة