ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي ما زال مهتماً بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مانشستر سيتي قريباً من التعاقد مع محرز خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن مغالاة ليستر سيتي بمطالبه المالية جعل السيتيزنز ينسحب من الصفقة.

وأكد بيب جوارديولا في وقت سابق على أن النادي سيعود مجدداً من أجل التعاقد رياض محرز، كما أكد أيضاً على أن إدارة ليستر سيتي هي من عرقلت الصفقة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، فإن مانشستر سيتي واثق من التعاقد مع رياض محرز مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، وهو نفس العرض تقريباً الذي رفضته إدارة ليستر سيتي قبل بضعة أشهر.

وكان ليستر سيتي قد طالب بالحصول على 95 مليون جنيه إسترليني للسماح بالنجم الجزائري بالرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما رفضت إدارة مانشستر سيتي تلبيته، وما ترفض دفعه أيضاً في الصيف المقبل.

وستكون الأمور أسهل على مانشستر سيتي في الصيف القادم كون ليستر سيتي سيكون لديه الوقت الكافي لإيجاد بديل لمحرز على عكس مما حدث في الشتاء، كما أن إدارة النادي لن تكرر خطأها مع محرز الذي أعرب عن إحباطه بعد فشل صفقة انتقاله إلى ملعب الاتحاد.

الأكثر مشاهدة

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في استمرار رحيم ستيرلينج مع السكاي بلوز، مشيرًا في الوقت نفسه أن هذه المسألة ليست في يده وحده.

وكان رحيم ستيرلينج صاحب الـ 23 عامًا قد أنضم لفريق مانشستر سيتي في صيف 2015، قادمًا من ليفربول الإنجليزي بمبلغ 63 مليون يورو.

ويعتبر حاليًا رحيم ستيرلينج أحد أهم عناصر بيب جوارديولا في تشكيلة مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في فوز السكاي بلوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وبسؤال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي الأخيرة بالدوري هذا الموسم أمام ساوثامبتون عن مستقبل رحيم ستيرلينج، رد قائلاً “النادي، والإدارة، وأنا نرغب بشدة في استمرار رحيم ستيرلينج معنا”.

وأضاف “نتمنى استمرار رحيم ستيرلينج مع مانشستر سيتي لفترة طويلة، ولكن الأمر ليس بيدي، فأنا سأحصل على الإجازة السنوية بعد يومين من الآن”.

الجدير بالذكر أن رحيم ستيرلينج قد شارك مع مانشستر سيتي هذا الموسم 45 مباراة، ونجح في إحراز 23 هدفًا، وصنع سبعة عشر آخرين، وينتهي عقده مع السكاي بلوز صيف عام 2020.

الأكثر مشاهدة

ظهر بيب جوارديولا أمام وسائل الإعلام البريطانية للمرة الأخيرة هذا الموسم ، حيث أشار المدرب الكتلوني إلى أنه لن يقوم بالتوقيع مع العديد من اللاعبين هذا الصيف وأصر على بقاء سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي.

وقال المدرب بيب جوارديولا في مؤتمره الصحفي : “في آخر مباراة من الموسم سنحاول الفوز ، لا شك في ذلك ، لقد فعلنا ذلك طوال الموسم وساعدنا هذا الأسلوب في الحفاظ على تركيزنا لأنه لا يمكنك حصد الألقاب بأسلوب الآخرين”.

وحول الكيفية التي فاز بها بالدوري الإنجليزي واضاف : “هناك لحظات خاصة ولكنها ليست كثيرة ، الفوز في 18 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هو مفتاح اللقب ، كانت تلك هي اللحظة الأساسية ومن أكثر الأمور إثارة”.

وسئل مدرب بايرن ميونخ السابق عن الشائعات التي نشرتها الصحف الإسبانية حول إمكانية عودة المهاجم الأرحنتيني سيرجيو أجويرو إلى بطولة الدوري الإسباني في الموسم القادم من بوابة فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وعلق بيب جوارديولا على رحيل سيرجيو أجويرو عن نادي مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة وقال : “انتقال أجويرو إلى أتلتيكو مدريد؟ ، لا أعتقد أن ذلك سيحدث ، سيرجيو سيبقى هنا وقد قلت ذلك عدة مرات”.

الأكثر مشاهدة