يتمنى المدرب الإسباني بيب جوارديولا فوز مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعه مع وست بروميتش ألبيون مساء الأحد ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك ليحصل على فرصة تتويج فريقه مانشستر سيتي بين جماهيره.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والآن فرصته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ستكون بسقوط مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش، أو فوز الأخير وانتصار السيتي على سوانزي سيتي الجولة القادمة دون النظر إلى باقي المواجهات.

بيب جوارديولا قال بعد الفوز على توتنهام “بعد ما حدث في الأسبوع الماضي جئنا إلى ويمبلي ولعبنا بطريقة رائعة ، هذا الفريق رائع جداً ولا يصدق، عندما شاهدت أدائنا اليوم أمام أحد أفضل فرق ومدربي العالم قلت أننا سنكون أبطالاً إذا ليس اليوم ربما في الغد أو بعده”.

وشهدت المباريات الأخيرة لمانشستر سيتي إضاعة المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج عدد كبير من الفرص، قبل أن يزور الشباك اليوم، وعلق بيب على ذلك بقوله “لو تمكن من زيادة عدد أهدافه سيكون من أفضل المهاجمين في العالم، إنه شاب وقادر على فعل ذلك”.

وختم “أمام سوانزي كل شيء بايدينا وسنحاول إنهاء كل شيء ، مباراة اليونايتد ووست بروميتش ؟ ، سأذهب لألعب الجولف، أعتقد أن مانشستر يونايتد سيفوز وهذا يسعدني لأني أريد الاحتفال مع جماهيرنا”.

الأكثر مشاهدة

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ، العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ، في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

واحتسب الحكم جوناثان موس ، ركلة جزاء مشكوك في أمرها لصالح رحيم سترلينج ، مهاجم مانشستر سيتي ، إثر تعرضه للعرقلة من طرف الحارس الفرنسي هوجو لوريس ، وتولى إلكاي جوندوجان مهمة تسجيلها في الدقيقة 25 من عمر المباراة .

وقد أوضحت الإعادات التليفزيونية أن المخالفة تمت خارج منطقة الجزاء ، وهو ما أشار إليه الحكم الدولي السابق ، جمال الشريف ، الذي أكد أن الحكم الإنجليزي احتسب ركلة جزاء خاطئة لصالح السكاي بلوز .

كما أشار الخبير التحكيمي المذكور ، إلى أن توتنهام استحق ركلة جزاء في الدقيقة 37 ، حيث قال : ” ركلة جزاء السيتي غير صحيحة لأنها خارج منطقة الجزاء .. وركلة جزاء لتوتنهام لم تُحتسب بعد تدخل كومباني على لاميلا ” .

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، ليقترب رجال بيب جوارديولا شيئاً فشيئاً من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، في انتظار نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون ، التي ستجرى غدا الأحد ، في الأولدترافورد .

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يسعى لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية بعد الخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوارديولا ما زال يرى أن هناك حاجة لتدعيمات جديدة في الخطوط الثلاث، وقد أوصى إدارة النادي بالتعاقد مع 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي.

ويسعى بيب لتدعيم الخط الخلفي عبر التعاقد مع جورجينيو مدافع نابولي، وويجل مدافع بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى إيدير ميليتاو نجم ساو باولو البرازيلي.

كذلك أوصى جوارديولا الإدارة بتدعيم مركز خط الوسط الهجومي، ويعد رياض محرز نجم ليستر سيتي أحد أبرز أهدافه في سوق الانتقالات، وذلك بعد أن حاول التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي.

ولن يكون رياض محرز الصفقة الوحيدة التي يسعى بيب لإبرامها، فهو مهتم أيضاً بالتوقيع مع ليمار جناح موناكو المطلوب بقوة أيضاً في آرسنال.

الاسم الأخير الذي يدخل دائرة اهتمام جوارديولا هو ليون بايلي نجم باير ليفركوزن الشاب، والذي يمكنه اللعب في عدة مراكز بما في ذلك مركز رأس الحربة ليتناوب مع جابرييل جيسوس وسيرجيو أجويرو.

الأكثر مشاهدة