كيفن دي بروين

يبدو أن قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد حاولا التعاقد مع نجم مانشستر سيتي الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، خلال الميركاتو الصيفي الماضي قبل التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وتحدث وكيل أعمال كيفن دي بروين، باتريك دي كوستر عن اهتمام برشلونة وريال مدريد بضم موكله قائلاً “فيما يخص برشلونة وريال مدريد كانت لدي اتصالات غير رسمية مع ممثلي هذه الأندية، والاتصالات ستستمر طالما أنهم مهتمين بالتعاقد مع موكلي مستقبلاً لكن لا يوجد شيء في الوقت الحالي”.

وأضاف وكيل أعمال كيفن دي بروين قائلاً “في الوقت الحالي كيفن (دي بروين) يرغب فقط في البقاء مع مانشستر سيتي، هو سعيد للغاية بتجديد عقده وبدوره الجديد مع المدرب بيب جوارديولا، لكن لا أحد يعلم ما سيحمله المستقبل، لذلك يبقى كل شيء وارداً”.

ويرتبط كيفن دي بروين (26 سنة) مع مانشستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج مقابل 68 مليون جنيه استرليني.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

عاد صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين لهوايته المفضلة وهي ارهاق المنافسين بصناعة الأهداف لزملائه في مانشستر سيتي وضحية اليوم هو بازل.

اللاعب إيلكاي جندوجان سجل هدف فريقه مانشستر سيتي الأول ضد بازل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا برأسية مميزة بعد ركنية البلجيكي دي بروين الرائعة.

ويعد دي بروين أكثر من صنع أهداف في كل أندية إنجلترا هذا الموسم إذ تمكن من صنع 19 هدف في مختلف المسابقات هذا الموسم، وهو أكثر مما صنع  بقية منافسيه في أندية إنجلترا بخمسة أهداف كاملة.

وفي أخبار أخرى تواجد المدافع البلجيكي وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي فينسنت كومباني في التشكيلة الرسمية لفريقه خلال المباراة التي تجمعه مع بازل السويسري ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاد كومباني للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل عن اللعب في مباريات هذه البطولة، حيث كانت أخر مشاركة له فيها أمام ريال مدريد في الرابع من مايو من عام 2016 ضمن نصف النهائي.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على قدرة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين بالفوز بجائزة الكرة الذهبية في العام الجاري.

ويرى جوارديولا أن دي بروين يستحق الفوز بالجائزة لأنه يقدمه مستوى مميز في كل مباراة، لكن في الوقت ذاته شدد على ضرورة الفوز بالألقاب لكي يحدث ذلك، وبالأخص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب في تصريحات لوسائل الإعلام “فوزه بالكرة الذهبية؟ لا شك في ذلك، إنه لا يتألق في مباراة واحدة فقط بل يقدم نفس الأداء كل 3 أيام”.

وتابع “لكنه يعلم والجميع يعلم أن المنافسة على الكرة الذهبية يتطلب الفوز بالألقاب، بالمزيد من الألقاب، وبالأخص لقب بعينه (دوري الأبطال)، على أية حال، إنه يقدم أداء يصعب التفوق عليه في أوروبا بالوقت الراهن”.

يذكر أن دي بروين يعد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم إن لم يكن أفضلهم، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 14 آخرين في البطولة خلال 27 مباراة خاضها حتى الآن.

الأكثر مشاهدة