أكد وكيل أعمال البلجيكي كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن اللاعب يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي.

وكان دي بروين صاحب الـ26 عام قد أنضم لصفوف مانشستر سيتي عام 2015، قادمًا من فريق فولفسبورج الألماني.

ويعتبر اللاعب البلجيكي أحد أفضل أسلحة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بفضل تألقه الملفت للأنظار خلال هذا الموسم، حيث رشحه الكثيرون لنيل لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لمساعدته الفريق على تصدر جدول ترتيب البريميرليج بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

ووسط الأجواء الإيجابية بين اللاعب وإدارة السكاي بلوز، وبينه وبين اللاعبين والمدرب، خرج وكيل أعماله للحديث عن خطوته المستقبلية.

وتحدث وكيل أعمال دي بروين حسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية قائلاً “كيفن يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي، ولكن هذا بالتأكيد لم يحدث خلال السنوات المقبلة، ولكن تعتبر هذه ستكون آخر محطاته في عالم كرة القدم”.

الجدير بالذكر أن دي بروين قد شارك مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 35 مباراة، وأحرز من خلالهم 11 هدف.

** فيديو تحليل يلخص أبرز الملاحظات في فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد

الأكثر مشاهدة

تحدث بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام ليستر سيتي ، بنتيجة 4/1 في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب ” الاتحاد ” ، لحساب فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

ورفض المدرب الإسباني التسليم بحسم اللقب حيث قال ” اليوم الفارق 16 نقطة عن الوصيف ، غداً قد يصبح 13 ، لا زال هناك الكثير من المباريات ولا نعرف ما سيحدث ” .

وأضاف ” لدينا الكثير من الإصابات ، أتمنى أن نستعيد لاعبينا المصابين في أقرب وقت ، حتى الآن الأمور تسير بشكل جيد ” .

وأثنى على سيرجيو أجويرو الذي سجل رباعية بالقول ” عندما يسجل لاعب واحد أربعة أهداف فهو يستحق كل الثناء ، لقد لعب بشكل جيد حقاً وسجل الأهداف ، أمام بيرنلي أهدرنا العديد من الفرص لكننا حضرنا اليوم ، نحن أقوياء على ملعبنا نشعر بالراحة هنا ” .

وأضاف ” سيرجيو أجويرو لديه موهبة استثنائية داخل منطقة الجزاء أنا سعيد لأجله ، هذا سيمنحه ثقة أكبر قبل دخول معترك دوري الأبطال ” .

وأشاد مدرب مانشستر سيتي بنجم خط وسطه البلجيكي كيفين دي بروين ، حيث قال ” فوق الوصف ، لا أملك أي كلمات لوصف ما يفعله ” .

ورفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة الـ72 في المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد الثعالب عند النقطة 35 في المركز الثامن .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة

جيمي فاردي .. قاهر الكبار وهداف المواعيد البارزة في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أثبت جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي أنه واحد من أقوى المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفاً في شباك مانشستر سيتي خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 27 من المسابقة المحلية .

هدف جيمي فاردي جاء في الدقيقة 24 من عمر المباراة ، بعد تلقيه تمريرة بالخطأ من نيكولاس أوتامندي ، مدافع السكاي بلوز ، ليتوغل في دفاع أصحاب الأرض ويضع الكرة على يمين الحارس إيدرسون .

وأصبح جيمي فاردي أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف ضد مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا في جميع المسابقات ، برصيد 5 أهداف ، يليه ليونيل ميسي بـ4 أهداف ثم إدين هازارد بـ3 أهداف .

وبات المهاجم الإنجليزي أول لاعب يسجل في شباك ” ليفربول ، تشيلسي ، توتنهام ، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي وآرسنال ” خلال موسم واحد في عهد البريمرليج .

من جهة أخرى ، أوضحت شبكة ” أوبتا ” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات ، أنه خلال 43 مباراة خاضها فاردي ضد الستة الكبار في الدوري الإنجليزي منذ عام 2014 ، تمكن من تسجيل 23 هدفاً ، بمعدل أكثر من هدف في كل مباراتين ، وهو رقم مميز جداً لمهاجم الأسود الثلاثة .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة الـ72 في المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 35 في المركز الثامن .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة