أكد الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو توصل مانشستر سيتي لاتفاق رسمي مع المهاجم التشيلي ونجم آرسنال أليكسس سانشيز.

وبحسب مراسل شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” فإن الاتفاق ينص على دفع مانشستر سيتي  14.7 مليون يورو صافية للاعب كراتب سنوي.

وسيقوم النادي أيضاً بدفع 34 مليون يورو لسانشيز عند توقيع العقد سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية القادمة.

وأضاف دي مارزيو أن مانشستر سيتي يريد اللاعب مجاناً الصيف القادم، لكن قد تنتهي الصفقة خلال الشهر الحالي.

ويطلب آرسنال 16 مليون يورو تعويضاً عن دفع راتبه في الموسم الحالي، بجانب 12.5 مليون يورو لحظة التوقيع.

الأكثر مشاهدة

طمأن الحارس البرازيلي إيديرسون مواريش جماهير مانشستر سيتي على لاعب الفريق المصاب جابرييل جيسوس.

جيسوس كان قد أصيب في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان جوارديولا قد أعلن أنه سيغيب لمدة شهرين.

وقال مواريش عن مواطنه: “لقد تلقيت هذه الاصابة من قبل وغبت لمدة شهر واحد فقط اطمئنوا عليه”.

ومع ذلك تبقى ادارة مانشستر سيتي قلقة من موقف اللاعب  في الوقت الحالي، لذا سيتم اجراء فحوصات اضافية قريباً للتأكد من سلامة اللاعب بشكل كامل.

الأكثر مشاهدة

يواصل مانشستر سيتي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن النادي السماوي يستهدف التعاقد مع مدافع ليستر سيتي هاري ماجوير.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن مانشستر سيتي يراقب هاري ماجوير منذ انتقاله إلى ليستر سيتي مع بداية الموسم الجاري، حيث أن المدرب بيب جوارديولا معجب بالمدافع الإنجليزي ويضعه ضمن لائحة اهتمامته.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر سيتي مستعد لتقديم 50 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع هاري ماجوير، في ظل مراقبة أهداف أخرى لتدعيم خط الدفاع من بينهم قائد وست بروميتش جوني إيفانز ونجم ريال سوسيداد الإسباني إنييجو مارتينيز.

ويرتبط هاري ماجوير (24 سنة) مع ليستر ستي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى نادي الثعالب خلال الصيف الماضي قادماً من هال سيتي مقابل 12 مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة