ترك بيب جوارديولا مواطنه دافيد سيلفا خارج قائمة الفريق التي ستواجه  شاختار دونتسك في أوكرانيا في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وبرر بيب موقفه بأن اللاعب يشعر ببعض الألام، والتي قد تبعده عن مباراة ديربي مانشستر كذلك.

وقال جوارديولا: “قمنا بفحص طبي على سيلفا بعد مباراة وست هام وذلك بعد شعوره بالألم في نهايتها”.

“لا أعلم إذا كان سيشارك في مباراة الديربي أم لا حتى الآن، ولهذا بقى اللاعب في مانشستر حتى يتعافى وأتمنى أن يصبح جاهزاً قبل مباراة الأحد”.

الأكثر مشاهدة

ضمن فريق مانشستر سيتي التأهل كبطل لمجموعته في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم كل من شاختار دونتسك، نابولي وفاينوورد.

وقد توقع الجميع صعود نابولي رفقة مانشستر سيتي قبل بداية أي مباراة في المجموعة، ولكن الوضع الحالي لا يصب في مصلحة الفريق الإيطالي.

ويحتاج نابولي فوزاً من مانشستر سيتي بالإضافة لفوز الفريق الإيطالي نفسه في الجولة الأخيرة من المجموعة لضمان التأهل إذ يحتل شاختار المركز الثاني برصيد 9 نقاط بينما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

رسالة بيب

كشفت شبكة سكاي سبورتس الرياضية بنسختها الإيطالية بأن بيب جوارديولا قد أرسل رسالة لساري مدرب نابولي، ونص الرسالة في المجمل تضمن وعداً من بيب بأن السيتي سيلعب للفوز أمام شاختار وليس شيئاً آخر.

ولا يخفى اعجاب بيب جوارديولا الشديد بماوريسيو ساري وقد أفصح عن هذا الأمر من قبل، وذلك لتقارب أسلوب اللعب بين المدربين.

الأكثر مشاهدة

رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم رحيم ستيرلينج قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي من أجل الاستماع لعروض ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المهاجم الدولي الإنجليزي قرر تأجيل المفاوضات حول تمديد عقده مع نادي مانشستر سيتي إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت هذه المصادر أن ستيرلينج يسعى من وراء هذه الخطوة إلى تنبيه ريال مدريد بشأن رغبته بالانتقال إلى صفوفه ، وذلك بعد ارتباطه بالانضمام إليه قبل عامين.

ويمتد عقد رحيم ستيرلينج مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2019 ، منذ انتقاله من ليفربول إلى نادي الشمال الإنجليزي بقيمة 49 مليون جنيه إسترليني في عام 2015.

ويخطط نادي ريال مدريد لتجديد شامل على مستوى خط الهجوم في الصيف المقبل ، فيما تؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن إدين هازارد وباولو ديبالا من بين أهم الأهداف.

الأكثر مشاهدة