عادل مانشستر سيتي بفوزه اليوم رقم تشيلسي وآرسنال في عدد الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو 13 مباراة متتالية.

مانشستر سيتي كرر سيناريو المبارتين الماضيتين ليحقق انتصاراً صعباً على حساب وست هام في الجولة رقم 15 من بطولة الدوري.

تشيلسي كان في الموسم الماضي حقق 13 انتصاراً متتالياً ليعادل رقم آرسنال في موسم 2001-2002، والآن لم ينحصر الرقم على أندية لندن بعدما عادل السيتي رقم الفريقين.

وسيواجه مانشستر سيتي الغريم مانشستر يونايتد في الديربي في الأسبوع المقبل على ملعب أولد ترافورد، وقد تكون فرحة الشق الأزرق من المدينة مضاعفة إذا انفرد السيتي بعدد الانتصارات المتتالية في تلك المباراة.

الأكثر مشاهدة

عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بتفوقه على وست هام يونايتد ، بثنائية مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الإتحاد ، ضمن فعاليات الجولة 15 من مسابقة البريمرليج .

افتتح وست هام يونايتد التسجيل في الدقيقة 44 عبر اللاعب أنجيلو أوجبونا ، بعد سوء المراقبة من لاعبي مانشستر سيتي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهمرز بهدف نظيف .

الشوط الثاني ، حاول مانشستر سيتي العودة للمباراة سريعا ، وأشرك جابرييل جيسوس مع بداية هذا الشوط .

وفي الدقيقة 57 عدل نيكولاس أوتامندي النتيجة للسكاي بلوز ، بعد تمريرة رائعة من جابرييل جيسوس ، قبل أن يضيف دافيد سيلفا هدف الفوز في الدقيقة 83 .

وبهذا الفوز ، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 45 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 10 في المركز قبل الأخير .

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن مانشستر سيتي يفكر في التوقيع مع مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن.

وبدأ الدولي الدنماركي يفرض نفسه في خطط أنطونيو كونتي كبديل لديفيد لويز، حيث كان أساسيا في المباريات الأربع الأخيرة للبلوز.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

ويرتبط الدولي الدنماركي مع تشيلسي بعقد حتى 2021.

جوارديولا معجب جدا بصاحب (21 عاما) ومن المتوقع أن يقدم على خطوة للتوقيع معه. ووفقا لنفس المصدر تشيلسي لا يفكر أبدا في التفريط في اللاعب.

الأكثر مشاهدة