جوارديولا و سانشيز

من الواضح أن أليكسيس سانشيز أولوية كبيرة جداً لدى بيب جوارديولا خلال الموسم المقبل ووجوده سيحل أمور كثيرة هجوميا في ذهن وخطة بيب جوارديولا لذلك لم أتفاجأ في فكرة أخبار الموافقة على رحيل سيرجيو أجويرو.

بيب جوارديولا أعتمد على جابرييل خيسوس كثيراً أكثر من أجويرو لأن خيسوس يقدم ما يريده جوارديولا يقدم نسخة المهاجم المتحرك في كل مكان صاحب الـwork Rate العالي والكبير عكس أجويرو الذي بالرغم من محاولته تقديم ما يريده جوارديولا إلا أنه لا يجيده في النهاية من التحرك والمجهود البدني الضخم خارج منطقة الجزاء.

أجويرو

أجويرو

وبالتالي فكرة التعاقد مع سانشيز مثالية جداً لجوارديولا لاعب يستطيع اللعب كجناح أيسر وأيمن بل و اللعب كمهاجم صريح والأداء بقوة والتسجيل والمهارة الفردية خارج وداخل منطقة الجزاء.

جوارديولا يعلم جيداً إمكانيات سانشيز منذ الفترة الذهبية في برشلونة ويعلم أنه لم يظهر بالشكل المطلوب في ظل وجود ميسي في حالة لم ولن تسمح أي لاعب آخر أن يكون هو البطل أو تظهر إمكانياته الحقيقية في ظل إمكانيات خارقة قدمها الأرجنتيني القصير في كل مباراة.

بيع أجويرو وقدوم سانشيز سيكون مادياً وفنياً جيد ومفيد للطرفين قد يكون مضر لبيب جوارديولا في علاقته مع الجمهور والإدارة الذين يرفضون تماماً فكرة خروج أجويرو نظراً لما قدمه مع الفريق السماوي وكونه أصبح أسطورة تهديفية في الفريق.

لذلك الرهان لن يكون سهل للمدرب الإسباني بل سيكون رهان آخر جديد مع المان سيتي لو خسره سيصعب عملية بقاءه في ملعب الاتحاد خلال الموسم المقبل في ظل عدم الوصول للنتائج المرجوة من وجوده.

الأكثر مشاهدة

رحيم ستيرلينج

أكد رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي على أن الوقت قد حان للمضي نحو تحقيق الألقاب بعد التدعيمات التي قام بها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد مانشستر سيتي مع 3 لاعبين مقابل 127 مليون جنيه إسترليني، حيث ضم كل من بيرناردو سيلفا، كاييل ووكر والحارس الشاب إيدرسون.

وقال رحيم ستيرلينج في تصريحات لموقع النادي الرسمي “الظروف أصبحت مهيئة الآن للفوز بالألقاب”.

وتابع “يجب أن نحقق الألقاب ونستعيد لقب الدوري الإنجليزي، من وجهة نظري، أهم شيء في الموسم القادم هو أن نكون الفريق رقم 1 في إنجلترا”.

وأنهى ستيرلينج  حديثه “لقد تعاقدنا بالفعل مع بعض اللاعبين الرائعين هذا الصيف، هذه التدعيمات ستعزز قوة تشكيلتنا القوية من الأساس”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

صورة جو هارت على حسابه بانستجرام

لمح الحارس الإنجليزي جو هارت إلى انتهاء مسألة انتقاله لوست هام في سوق الانتقالات الحالي من صفوف مانشستر سيتي.

جو هارت تأكد بأنه ليس من ضمن مخططات بيب جوارديولا للفريق في الموسم الماضي، وذلك لأنه لا يجيد بناء الهجمات واللعب بقدميه وبعد استقطاب الحارس إيدرسون بالإضافة لبرافو صار موقفه ضعيفاً جداً.

وقد نشر جو هارت صورة له على حسابه بانستجرام وكتب عليه: “في الطريق لمغامرتي المقبل”.

وقد كشفت صحيفة بي بي سبورت وسكاي سبورتس أن وست هام قد اتفق مع مانشستر سيتي على قيمة انتقال اللاعب لمدة موسم على سبيل الاعارة.

الأكثر مشاهدة