جوارديولا: البايرن تفوق على ريال مدريد قبل طرد فيدال

جوارديولا يرجع سبب هزيمة البايرن لطرد فيدال ومارتينيز

رامي جرادات
21/04/2017

article:21/04/2017

جوارديولا
جوارديولا

أرجع جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي سبب هزيمة فريقه السابق بايرن ميونخ إلى خوضه مباراتي الذهاب والعودة منقوص عددياً في بعض الأوقات.

وحقق ريال مدريد فوزاً مثيراً على بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت جدلاً واسعاً على الحالات التحكيمية.

ويرى جوارديولا أن بايرن ميونخ عندما كان يلعب بجميع عناصره كان يتفوق على ريال مدريد، ملمحاً إلى أن الأخير تفوق عندما طرد مارتينيز ذهاباً وأرتورو فيدال في الإياب.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام “11 لاعباً ضد 11 كان بايرن ميونخ متفوق على ريال مدريد، لكنني أعلم مدى صعوبة اللعب ضد الريال”.

وتابع “أول شيء فكرت فيه بعد خروج بايرن ميونخ من البطولة هو شعوري بالفخر لما قدمه الجماهير واللاعبين”.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

التعليقات

  1. البافاري says:

    طول عمرك كبير يا بيب و ستبقى كبير

  2. عاشق البافاري says:

    وشهد شاهد من اَهلها هذا هو الإسباني غوارديولا وليس ألماني وبهذا ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا وكفى

  3. مدريدي حتي النخاع says:

    ضراط علي بلاط
    مدرب محظوظ فقط

  4. تيسير يوسف اسطه علي says:

    طول عمرك حاقد ولئيم وبيب لانك تعيش عقدة النقص ضد الملوك. فنقص العدد هو عقوبة مستحقة لترويض الثيران امثال فيدال وغيره من اللاعبين الخشنين. كذلك ريال مدريد كان قد سجل هدف التعادل قبل طرد فيدال. واحتسب هدف التسلل قبل طرده. كذلك متى طرد؟ في الدقيقه 86 اي ان المباراه اوشكث على الانتهاء. من الناحية الاخرى انظر الى الذهاب لم.يستغل الملكي النقص العددي والا لكانت الامور حسمت ولكانت النتيجه كارثيه على البايرن. ان التضليل ايها الفاشل بيب جوارديولا انه الحقد الذي يملآ قلبك وقلب الجماهير الفشلونية. ام نسيتم لعبة باريس والغش الواضح الذي اعادكم مؤقتا ليزداد اذلالكم بعد الامل الزائف والخروج من المنافسه. وتتبجحون على لسان الامعة بيكيه الذي تفاخر بجمهور الفشلونه بع هزيمة الذل. نعم انا لا اؤيد التصفير على لاعبي الملكي ولكن لان الملوك ملوك بكل شيء اللاعبين والجماهير فهم لا يتقبلون الخساره كذلك انا اعلم جيدا سبب التشجيع من قبل الفشلوني انه الكلاسيكو على الابواب يريدون عدم احباط لاعبيهم المهزومين لان الهزيمه امام الريال بالنسبه للمقاطعة الفشلونية الصفراء هي ام الهزائم. وانا الان اتعجب كثيرا من جمه ر فشلونه المنافق الذ يتظاهر بالولاء امام شاشات التلفاز !!!!!!!!!!! فكما قال الدون :انهم يتذكرونني حتى في افراحهم. وانا اقول كيفيكون الحال في هزائمهم المتكره.

  5. البافاري says:

    للاسف بعض الذين يضعون التعليقات لا يلتزمون بالادب و لا توجد لديهم عقليه رياضيه ناضجه بس شاطرين بالالفاظ القبيحه و المقرفه مثل الاخ (مدريدي حتى النخاع) و الاخ تيسير كتب مقال طويييل عريض لا توجد به كلمه واحده مفيده فقط تهديد و وعيد و كلام فاضي

  6. Mmm says:

    ما هذا التعصب. منكم جميعا. الرجال قال كلام من وجهة نظره. يعني لازم يقول كلام يعجبكم. ما هذا الزمن الغريب العجيب. ما ريد اقول شي سوا حسبي الله ونعم الوكيل. هذه مصيبه نعيشها.

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة