جابرييل جيسوس يحتفل مع بابلو زاباليتا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن اللاعب جابرييل جيسوس يمكن أن يلعب أساسياً في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال يوم الأحد المقبل.

وتمكن اللاعب البرازيلي الشاب من العودة إلى الملاعب بعد ما يقرب من شهر ونصف ، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى غيابه حتى نهاية الموسم بسبب إصابته القوية جداً.

وفي حال مشاركة جابرييل جيسوس في التشكيلة الأساسية أمام آرسنال ، فإن ذلك سوف يمثل مفاجأة للجميع ، في حين تؤكد بعض التقارير أنه سيجلس على مقاعد البدلاء.

وتعرض المهاجم البرازيلي إلى كسر في مشط قدمه اليمنى خلال مواجهة بورنموث في منتصف شباط / فبراير الماضي ، فيما قدرت فترة غيابه عن الملاعب ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “جيسوس سيشارك معنا في التدريب ونحن سعداء جداً بعودته مرة أخرى ، سنذهب جميعاً إلى ويمبلي وهو سيكون جزء من الفريق وبعد ذلك سنرى”.

واعترف المدرب الإسباني أن جيسوس لاعب مؤثر واضاف : “هذا اللاعب كان له تأثير رغم أن الدوري الإنجليزي صعب جداً ، في عشر دقائق فقط ضد توتنهام صنع فرصتين أو ثلاث فرص وكان له تأثير مؤكد”.

وحول مشاركة جابرييل جيسوس أمام آرسنال وقال : “الفريق بالكامل سوف يسافر غداً إلى لندن ، بعد العشاء سوف نقرر ما هو الأفضل للفريق ، لكنه في الوقت الحالي أفضل بكثير بدنياً وفنياً”.

وأكد بيب جوارديولا غياب المدافع جون ستونز عن مباراة يوم الأحد واضاف : “ستونز يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريب ، ربما يعود أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس ، لكنني لا أعرف”.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

الأكثر مشاهدة

يواجه مانشستر سيتي مشكلة واضحة في بيع جميع التذاكر المخصصة له في مدرجات ملعب ويمبلي خلال مواجهة آرسنال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ديلي ميل البريطانية وضحت في تقاريرها بأن مانشستر سيتي لم يبلع ألفي تذكرة حتى الآن من أصل 33 تذكرة فقط خصصت له في المباراة، على عكس آرسنال الذي باع تذاكره منذ قرابة الأسبوع.

وتبدي جماهير مانشستر سيتي غضباً كبيراً من إقامة مواجهة نصف نهائ كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس اليوم الذي سيقام فيه ماراثون لندن، حيث يظهرون خوفاً من أن يتسبب ذلك في إعاقة لحركة المرور.

ويرغب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشدة في الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حتى يمتلك الفرصة لإنقاذ موسمه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي

حملت تدريبات مانشستر سيتي اليوم الأربعاء خبرا سارا لعشاقه، بعودة الشاب جابرييل جيسوس لتدريبات الفريق. و نشر الحساب الرسمي للنادي فيديو للاعب و هو يستعرض مهاراته.

و كان الدولي البرازيلي قد بصم على بداية قوية مع المان سيتي، بعد وصوله من بالميراس، في يناير الماضي.

و سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي، و أجلس سيرجيو أجويرو على دكة الإحتياط، قبل أن يتعرض لكسر في مشط القدم في فبراير الماضي، كان يعتقد أنه سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

و لم يتم تأكيد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات القادمة للمان سيتي، و التي ستكون حاسمة لموسمه، سواء ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي، لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، أو لقاء آرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ويمبلي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة