جوارديولا يعلن عودة جابرييل جيسوس أمام آرسنال

بيب جوارديولا يؤكد غياب المدافع جون ستونز عن مباراة يوم الأحد أمام آرسنال

أحمد حاتم
21/04/2017

article:21/04/2017

جابرييل جيسوس يحتفل مع بابلو زاباليتا
جابرييل جيسوس يحتفل مع بابلو زاباليتا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن اللاعب جابرييل جيسوس يمكن أن يلعب أساسياً في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال يوم الأحد المقبل.

وتمكن اللاعب البرازيلي الشاب من العودة إلى الملاعب بعد ما يقرب من شهر ونصف ، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى غيابه حتى نهاية الموسم بسبب إصابته القوية جداً.

وفي حال مشاركة جابرييل جيسوس في التشكيلة الأساسية أمام آرسنال ، فإن ذلك سوف يمثل مفاجأة للجميع ، في حين تؤكد بعض التقارير أنه سيجلس على مقاعد البدلاء.

وتعرض المهاجم البرازيلي إلى كسر في مشط قدمه اليمنى خلال مواجهة بورنموث في منتصف شباط / فبراير الماضي ، فيما قدرت فترة غيابه عن الملاعب ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “جيسوس سيشارك معنا في التدريب ونحن سعداء جداً بعودته مرة أخرى ، سنذهب جميعاً إلى ويمبلي وهو سيكون جزء من الفريق وبعد ذلك سنرى”.

واعترف المدرب الإسباني أن جيسوس لاعب مؤثر واضاف : “هذا اللاعب كان له تأثير رغم أن الدوري الإنجليزي صعب جداً ، في عشر دقائق فقط ضد توتنهام صنع فرصتين أو ثلاث فرص وكان له تأثير مؤكد”.

وحول مشاركة جابرييل جيسوس أمام آرسنال وقال : “الفريق بالكامل سوف يسافر غداً إلى لندن ، بعد العشاء سوف نقرر ما هو الأفضل للفريق ، لكنه في الوقت الحالي أفضل بكثير بدنياً وفنياً”.

وأكد بيب جوارديولا غياب المدافع جون ستونز عن مباراة يوم الأحد واضاف : “ستونز يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريب ، ربما يعود أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس ، لكنني لا أعرف”.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة