أكد اللاعب الإنجليزي وأسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد والذي يعمل محللاً لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية أن غياب المدافع البلجيكي فينسنت كومباني عن مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي له أثر كبير في الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وتألق كومباني خلال مباراة ساوثهامتون السبت والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفها منها هدف لقائد الفريق بعد غيابه عن الملاعب بسبب إصابة منذ أغسطس من عام 2015.

وقال جيرارد بعد تألق كومباني “مانشستر سيتي كان سينافس على لقب الدوري لو كان كومباني متواجداً طوال الموسم، اللاعب له أثر كبير في تشكيلة الفريق لأنه من نوعية اللاعبين الذين يقدمون أدواراً مهمة في الملعب”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج  برصيد 64 نقطة بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر صاحب الـ 75 نقطة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

حقق فريق مانشستر سيتي فوز كبير على مضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ماري لحساب الجولة رقم 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف اللقاء سجلها كل من المدافع البلجيكي فينسنت كومباني ، وصانع الألعاب الألماني ليروي سياني بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وشهدت المباراة تألق كبير من قبل النجم البلجيكي كيفين دي بروين وخاصة في الشوط الثاني حيث تمكن من صناعة هدفين من أصل ثلاثة سجلها فريقه.

بهذه الثنائية يرفع دي بروين رصيده من الأهداف الذي صنعها إلى 13 هدف ليصبح أكثر لاعب يصنع الأهداف في البريميرليج في هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على مضيفه ساوثهامتون بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب سانت ماري ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وتأخر مانشستر سيتي حتى سجل الهدف الأول الذي جاء عبر المدافع فينسنت كومباني بعد مرور 55 دقيقة، قبل أن يضيف الثنائي لوري ساني وسيرجيو أجويرو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78 و80 على التوالي.

ورفع السيتي رصيده إلى النقطة 64 في المركز الثالث مع بقاء مباراة مؤجلة له، وفي نفس الوقت سيلعب ليفربول أمام وست بروميتش ضمن مباراة الجولة نفسها مساء الأحد مع امتلاكه 63 نقطة.

وتوقف رصيد أصحاب الملعب والجمهور عند النقطة 40 في المركز التاسع مع بقاء مباراتين مؤجلتين له.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة