كلوب يدافع عن جوارديولا ويقارن بين برشلونة ومانشستر سيتي

يورجن كلوب يدافع عن بيب جوارديولا ويقارن بين مانشستر سيتي وبرشلونة

محمد عبد الرحمن
18/03/2017

article:18/03/2017

بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي
بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

دافع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مشيراً إلى إن على الأخير التعامل مع تشكيلته الحالية وأجواء البريمير ليج.

وكان جوارديولا قد تولى تدريب مانشستر سيتي هذا الموسم، أملاً في جعل الفريق الإنجليزي أحد القوى الأوروبية على الصعيد القاري.

ولكن ابتعد السيتي هذا الموسم عن الصراع على الدوري لصالح تشيلسي، بالإضافة لخروجه من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي، ويتبقى فقط بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالنسبة لموسم جوارديولا الأول.

ويعاني جوارديولا من موسمه الأول مع مانشستر سيتي، عكس ما حدث معه في برشلونة الإسباني الذي صنع معه المجد، وبايرن ميونخ الألماني والسيطرة على الألقاب المحلية.

وتحدث كلوب للصحفيين قبل مواجهة مانشستر سيتي بفريق ليفربول، مساء غد الأحد بالدوري الإنجليزي قائلاً “مستوى جوارديولا مع السيتي مقارنةً ببرشلونة؟ علينا أولاً أن نقارن بين التشكيلتين”.

وأضاف “فريق يتواجد فيه ميسي، وفريق آخر لا، فريق يتواجد فيه إنيستا، والآخر لا، فريق يتواجد فيه تشافي والآخر لا، هذا هو الفارق بين برشلونة ومانشستر سيتي”.

وتابع “في إنجلترا الدوري تنافسي للغاية، عكس ما يحدث في إسبانيا بتواجد برشلونة وريال مدريد، وفي بعض الأحيان أتلتيكو مدريد وأيضاً اشبيلية”.

وأكمل “الحكم على مدرب من خلال مباراة أو اثنين شيء ظالم للغاية، وعلى جوارديولا أن يتعامل مع تشكيلته الحالية ويتكيف على أجواء البريمير ليج”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة