موقع سبورت 360 – أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، بالإنجليزي الشاب هاري وينكس، بسبب امتلاكه صورة لاعب خط الوسط المثالي، مشيراً إلى أن نجم السبيرز قد يكون له تأثير مشابه لتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا مع منتخب إسبانيا، في حال لعب للأسود الثلاثة مستقبلاً.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (ميترو) البريطانية: “هاري وينكس؟ هو قريب من أن يكون جاهزاً للبدء، وأنا سعيد لأجله، الأسبوعان الماضيان كانا رائعين له، كان يتدرب بصورة جيدة وأنا سعيد بتطوره، إنه يحتاج إلى التكيف”.

وتابع حديثه في السياق نفسه: “وينكس يمتلك صورة لاعب خط الوسط المثالي، لكنني لا أريد أن أتحدث وأمدح جودته أكثر من اللازم، لديه خصائص مثالية للعب كرة القدم، إنه مثل تشافي وإنييستا، لكني أريد أن تأخذوا كلامي بشكل إيجابي”.

وواصل: “إنه يحتاج للكثير من العمل لإثبات نفسه، لديه الإمكانيات، لكن الأمر من الآن متروك له، في عقله قادر على تعلم ما هي المعاناة، يجب أن يتدرب باستمرار، دائماً يجب أن يكون أفضل، كل تركيزه يجب أن يكون على كرة القدم فقط”.

وشارك وينكس في 25 مباراة مع توتنهام في الموسم الماضي، لكنه غاب عن المراحل الأخيرة بسبب إصابة في الكاحل، وقد سجل ظهوره الأول مع منتخب الأسود الثلاثة من خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ليتوانيا بهدف نظيف في أكتوبر الماضي.

شاهد أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الأكثر مشاهدة

بوتشيتينو يعطي تحديثاً مهماً بشأن مستقبل الديرفيريلد مع توتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعطى مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو تحديثا مهما بشأن مستقبل المدافع البلجيكي توبي الديرفيريلد مع الفريق، والذي ينتهي عقده مع الفريق الصيف القادم.

رفض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً الموافقة على شروط عقد جديد في نهاية الموسم الماضي ، لكنه أعلن منذ ذلك الحين أنه لم يرغب أبدًا في مغادرة النادي، رغم اهتمام العديد من الأندية في الظفر بخدماته كـ توتنهام، مانشستر يونايتد، وبايرن ميونيخ، وباريس سان جيرمان…

وعبر بوتشيتينو عن آمله في أن يوقع الديرفيريلد عقدا جديدا مع النادي، وذلك في تصريحات صحفية قبل مواجهة ليفربول في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي:”انظر ، عندما تكون في إنجلترا نافذة النقل مغلقة وفي أوروبا مغلقة أعتقد أننا لا يجب أن نتحدث عن الانتقالات.”

“مثلما قلت لك دائما ، لا أتحدث عن المواقف ، ربما نعم أو ربما لا ، النادي يتعامل أو يعمل. في هذه الحالة ، ليس من واجبي التحدث عن حالات فردية. أعتقد أنه من الواضح ، ليس فقط في حالته ، في جميع اللاعبين الذين لديهم مواقف مختلفة، نحن واضحون جدا ، النادي واضح جدا ، عندما يحدث شيء ما سنقوم بنشر الأخبار في أقرب وقت ممكن.”

“أنا لن أتحدث عن أشياء فردية. لن تساعد أي شخص.”

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن هوجو لوريس حارس مرمى الفريق اللندني والفائز بكأس العالم لكرة القدم مع فرنسا سيظل قائداً للسبيرز رغم إدانته بقيادة سيارته تحت تأثير الخمر، موضحاً في نفس الوقت الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن حارس المرمى الفرنسي البالغ عمره 31 عاماً، الذي حُرم من قيادة السيارات لمدة 20 شهراً وتم تغريمه 50 ألف جنيه استرليني (65545 دولارا‭‭‭(‬‬‬، سيظل قائداً للفريق اللندني، لأنه أقر بذنبه وتقبل الأمر.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات صحفية اليوم الخميس: “هو أول من ندم على ما حدث، أقر بذنبه في هذا الموقف ومسؤوليته كذلك، ارتكب خطأ ودفع ثمنه، هذا درس قاس للجميع، أبلغني ‭]‬‬‬هذا درس قاس بالنسبة لي، ارتكبت خطأ ويجب أن أدفع الثمن]‬‬‬ والآن تقبل الأمر”.

واعترف حارس السبيرز بأنه اجتاز بالفعل المعدل المسموح به من الخمر أثناء القيادة أكثر من مرتين عندما أوقفته الشرطة في لندن الشهر الماضي، بينما أكد توتنهام أن أي إجراء تأديبي قد يتخذه النادي ضد الحارس سيظل شأناً داخلياً.

يُذكر أن لوريس سوف يغيب عن اللقاء القادم الذي سيخوضه السبيرز أمام ليفربول، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة التي منعته أيضاً من خوض مباراة واتفورد، وبعدها مبارتي فرنسا في دوري أمم أوروبا.

شاهد أيضاً.. تقديم الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

الأكثر مشاهدة