ذكرت صحيفة إندبندنت سبورت الإنجليزية أن فريق توتنهام فشلوا في ضم هدف المدرب ماوريسيو بوتشتينو الأول هذا الصيف أنتوني مارسيال، وذلك خلال سوق الانتقالات الحالي.

أنتوني مارسيال وجد نفسه فريسة لدكة البدلاء بعد قدوم التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال في الشتاء الماضي، وذلك بالرغم من التألق في النصف الأول من الموسم.

وأصبح مارسيال عازماً على الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف، ولكن ادارة الشياطين الحمر لا تنوي بيعه لناد إنجليزي منافس.

يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لضم مدافع توتنهام توبي ألدرفايرلد، ولكنه حتى الآن لم يستجب لطلبات توتنهام المادية الذي يرغب في 75 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عنه لذا ستعلق هذه الصفقة حتى نهاية كأس العالم.

ويعد يوفنتوس أبرز المهتمين بخدمات أنتوني مارسيال من خارج إنجلترا، ولكن مانشستر يونايتد رفع السعر المطلوب لضمه وقدره 69 مليون جنيه إسترليني.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقده المهاجم هاري كين لمدة ست مواسم اضافية حتى صيف عام 2024.

وأصدر توتنهام بياناً رسمياً على موقعه الالكتروني جاء فيه : “يسعدنا أن نعلن أن هاري كين قد وقع عقداً جديداً مدته ست سنوات مع النادي ، والذي سيستمر حتى حزيران من عام 2024”.

وتمكن المهاجم الدولي الإنجليزي منذ أن تخرج من أكاديمية الشباب من تأسيس نفسه كواحد من أبرز المهاجمين في كرة القدم الأوروبية ، بجانب قدرته على تسجيل العديد من الأهداف.

وأصبح هاري كين هداف توتنهام في الدوري الإنجليزي ، متجاوزاً تيدي شيرينجهام 97 هدفاً ، كما انضم إلى مجموعة لاعبي النخبة الذي سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي في 141 مباراة فقط.

وأنهى هاري كين السنة التقويمية 2017 كأفضل هداف في كرة القدم الأوروبية برصيد 56 هدفاً للنادي والمنتخب ، بالإضافة إلى تحطيم رقم آلان شيرر الذي كان هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في سنة تقويمية بتسجيله 39 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

علق رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، دانييل ليفي على الشائعات التي ربطت المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بتدريب فريقه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وارتبط ماوريسيو بوتشيتينو بقوة بتدريب ريال مدريد الإسباني وذلك بعد الاستقالة المفاجئة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ظهر أمس الخميس، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في عامين ونصف العام.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم أن ماوريسيو ساري هو الأقرب لتدريب توتنهام بعد ابتعاده عن تشيلسي، وذلك في حال ذهب بوتشيتينو لتدريب ريال مدريد.

موقع “كالتشيو نابولي 24” الإيطالية اتصل مع دانييل ليفي، وأجاب الأخير عن تلك الشائعات بقوله “لا أريد اصدار أي بيان حول هذا الأمر، لا أريد التأكيد ولا النفي”.

وكان ساري قريباً من تدريب تشيلسي، لكن النادي اللندني تراجع مؤخراً بسبب معرفته بأن المدرب الإيطالي معادٍ للمثلية بعد تصريحه الشهير ضد مواطنه روبرتو مانشيني.

وفي نفس الوقت لم يعد هنالك الكثير من المرشحين لخلافة بوتشيتينو، حيث يعتبر ساري الأكثر قيمة في سوق المدربين.

الأكثر مشاهدة