توتنهام يفلت من فخ ليستر سيتي بمهرجان أهداف والمان يونايتد يفوز على واتفورد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قلب توتنهام تأخره إلى فوز كاسح على ليستر سيتي في مباراة عرفت مهرجان أهداف، حيث انتهت (5ـ0)، في مواجهة جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي في ختام الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف توتنهام كل من هاري كين هدفين في الدقيقتين 7 و 76، ولاميلا هدفين في الدقيقتين 49 و 60 ، وكريستيان فوتشس هدف في مرماه في الدقيقة 53، وسجل لليستر سيتي، جيمي فاردي في الدقيقتين 4 و 73، ومحرز في الدقيقة 16، وإيهياناتشو في الدقيقة 47.

وبهذا الفوز ضمن توتنهام تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث، برصيد 77 نقطة، فيما أنهى ليستر سيتي الدوري الممتاز في المركز 9 برصيد 47 نقطة.

وعن نفس الجولة فاز مانشستر يونايتد بهدف لصفر على ضيفه واتفورد سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 34، ليعزز مركز الثامن في الدقيقة 81. وأنهى واتفورد الدوري في المركز 14 بـ 41 نقطة.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

أكد ماوريسيو بوتشتينيو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه غير واثق من استمراره مع النادي اللندني خلال الموسم المقبل، وذلك على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق هذا الموسم في المسابقات الأوروبية والمحلية.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: “لا أعلم ماذا سيحدث ولكن اليوم أنا لدي عقد مدته 3 سنوات غدا قد يحدث أي شيء.. لا يوجد مبرر للحديث عن هذا الأمر الآن، لا يوجد شيء أكيد في كرة القدم بشكل عام”.

وأضاف: “قلتها لكم أكثر من مرة عقدي يجعلني ملتزم مع النادي وإذا كانت هناك أندية أخرى فعليها الاتفاق مع دانيل ليفي رئيس توتنهام.. مستقبل توتنهام سيكون لامعاً بسبب الملعب الجديد، سيكون عملاً هائلاً لوضع النادي في المكان الذي يستحقه، في اتجاه جيد جداً”.

وأشار بوتشيتينو في نهاية حديثه أنه سيعقد جلسة حاسمة مع إدارة النادي الأسبوع القادم للحديث عن مستقبله واستعدادات الفريق للموسم المقبل في حالة استمراره، حيث قال: “أعتقد أننا نحتاج الى التركيز في إنهاء الموسم بشكل جيد ويوم الإثنين سنتحدث عن الموسم القادم، هذه هي اللحظة الجيدة للحديث، الآن ليست لحظة للحديث”.

ويستضيف توتنهام هوتسبير خصمه ليستر سيتي، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب ويمبلي، مع العلم أن السبيرز حجز بطاقة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وهذه هي المرة الثالثة التي يقوم فيها السبيرز بهذا الإنجاز على التوالي مع المدرب الأرجنتيني.

الأكثر مشاهدة

اتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لاعبي تشيلسي بالسلوك السيء، بعد أن أحاط لاعبوه ومدربوه بالحكم بعد نهاية الشوط الأول في التعادل بنتيجة (1-1)، مع هدرسفيلد تاون في الدوري الممتاز.

ذكر الاتحاد الانجليزي في بيان رسمي: تم اتهام تشيلسي بالفشل في حفاظ لاعبيه أو ومسؤوليه على حسن السلوك والنظام العام، الواقعة حدثت في نهاية الشوط الأول في مباراة هدرسفيلد تاون.

وكان سيزار ازبليكويتا وانطونيو روديجر من بين من واجهوا الحكم لي ميسون الذي احتسب ركلة ركنية لصاحب الأرض في نهاية الشوط الأول، لكنه أنهاه قبل أن ينفذ ويليان اللعبة.

ويملك الفريق اللندني حتى الساعة 6 مساء، بتوقيت جرينتش يوم 15 مايو الجاري للرد على الاتهام.

وسبق أن تعرض المدرب انطونيو كونتي لغرامة ثمانية آلاف جنيه استرليني (10800 دولار) في وقت سابق من الموسم الحالي، لمواجهة الحكم الرابع ليطرده الحكم نيل سواربريك بعدها خلال الفوز (1-صفر) على سوانزي سيتي في نوفمبر الماضي.

ووجه التعادل ضربة قوية لآمال تشيلسي في إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال اوروبا.

ويحتل الفريق المركز الخامس قبل خوض المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحد.

الأكثر مشاهدة