أكدت وسائل الاعلام الإنجليزية أن هداف الدوري الإنجليزي وتوتنهام هاري كين مهدد باحتمالية الغياب عن نهائيات كأس العالم الذي قام في روسيا هذا الصيف.

قائد خط هجوم الأسود الثلاثة الذي سجل 24 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز أصيب في كاحله في مباراة فريقه توتنهام الأخيرة التي واجه فيها بورنموث وهي الثالثة من نوعها خلال عام ونصف.

وأجرى هاري كين بعض الفحوصات على كاحله وتأكد أن أربطة الكاحل أصيبت بشكل بالغ وفقاً لميرور سبورت وقد يغيب على إثر هذه الاصابة حتى شهر مايو المقبل على أقل تقدير.

وغياب هار يكين يعني أن لن يلحق بمعركة توتنهام في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام سوانزي سيتي وكذلك معركة السبيرز لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

وسيبحث المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت عن خيارات أخرى لقيادة هجوم المنتخب كذلك فقد لا يستطيع كين حتى بعد العودة في مايو أن يصبح لائقاً بما فيه الكفاية لتمثيل الأسود الثلاثة في روسيا 2018.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا للنجم هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير، وهو يسير على العكازين أثناء خروجه من المنزل في طريقه إلى السيارة، التي تنقله إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية على كاحله، بعد أن تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام بورنموث في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

حتى الآن، يتقرب فريق توتنهام ومنتخب إنجلترا النتيجة النهائية للفحص الطبي على قدم كين، لمعرفة طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، وهل يلحق بكأس العالم “روسيا 2018” أم لا؟.

مستقبل كين

رغم إصابة كين المقلقة ووجود خطر حول مشاركته في كأس العالم، كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن اتفاق سري بين كين، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ضم العملاق هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز تحدث مع المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، وأبلغه بعدم التفاوض مع أي نادي أخر، وذلك لأنه سيتعاقد معه في الصيف.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المهاجم المتألق هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

رصدت الكاميرات لحظات خروج الهداف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، من ملعب فريق بورنموث بعد أن تعرض للإصابة في كاحله خلال الشوط الأول، ليضطر إلى الخروج وعدم استكمال اللقاء.

ظهر كين يسير على عكازين ويضع على قدمه اليمنى دعامة طبية، وتحديدا فوق منطقة الكاحل، التي تعرض فيها لضربة قوية أثناء التحامه مع حارس المرمى.

ورغم خروج كين مصابا، نجح توتنهام في قلب النتيجة من الخسارة بهدف نظيف، إلى فوز كبير بنتيجة (4-1).

تفاصيل الإصابة

وقال مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي فاز بها فريقه برباعية : هاري كين يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن وقد تكون هناك مشكلة في الأربطة .

وتابع : نحن بحاجة إلى الانتظار حتى الغد عندما يُجري الفحوصات .. آمل ألا تكون إصابته خطيرة ، لقد التوى كاحله ، كان من المستحيل أن يبقى في المباراة .. هو لديه شعور إيجابي .

وفي نفس السياق ، ذكرت شبكة ” سكاي سبورتس، أن هاري كين غاب عن توتنهام بسبب ذات الإصابة في الموسم الماضي لمدة شهرين .

kane

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة