حقق توتنهام فوزاً ساحقاً على ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين ضمن إطار الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح سونج هيونج مين باب التسجيل للسبيرز بحلول الدقيقة 26، ثم أضاف هاري كين الهدف الثاني عند الدقيقة 47.

وعاد هاري كين هداف البريمرليج ليسجل الهدف الثالث أيضاً في الدقيقة 59، قبيل أن يختتم كريستيان إريكسن مهرجان الأهداف قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.

واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات بهذا الفوز بعد تعثره في الجولة الماضية أمام وست هام، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 44 وظل في المركز 5، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 27 محتلاً المركز التاسع في سلم الترتيب.

الأكثر مشاهدة

أصبح هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل هدفين للسبيرز في شباك إيفرتون في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في البطولة.

هاري كين استقبل تمريرات سون وإيريك داير بلمسات في المرمى مباشرة ليرفع رصيده التهديفي لـ20 هدف هذا الموسم مبتعداً بصدارة الهدافين لهذا الموسم عن محمد صلاح صاحب الـ17 هدف.

وكذلك قفز هاري كين لصدارة هدافي توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ وذلك بالوصول للهدف رقم 98 متفوقاً على تيدي شيرينجهام صاحب الـ97 هدف.

الأكثر مشاهدة

كشفت بعض التقارير الإنجليزية عن رفض اللاعب توبي ألدرفايرلد تجديد تعاقده مع توتنهام ليض العديد من أندية إنجلترا وأوروبا في وضعية الاستعداد للظفر به.

اللاعب البلجيكي كان قد رفض عرضاً للتجديد في الصيف الماضي، وعاود الكرة مجدداً ليفعل شرطه الجزائي في الصيف المقبل والذي يبلغ 25 مليون باوند وفقاً لبعض التقارير.

ولم يقدم توتنهام المردود الدفاعي الذي قدمه في الموسم الماضي وذلك بسبب غياب ألدرفايرلد لمدة طويلة بسبب الاصابة، ولا يزال اللاعب دافينسون سانشيز قليل الخبرة في الوقت الحالي.

ويضع حالياً مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وريال مدريد عينهم على اللاعب الذي قد يكون صفقة محتملة في الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة