كشف هاري كين مهاجم توتنهام عن السبب الذي جعله يتفوق على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال عام 2017 المنصرم.

وتوج هاري كين هدافاً لعام 2017 برصيد 56 هدف أحرزهم رفقة توتنهام والمنتخب الإنجليزي، بينما أحر ميسي 54 هدف، ورونالدو ثالثاً بـ 53 هدف.

وأوضح هاري كين أنه كان يركز على نظام حياته اليومي بشكل كبير، كما استعان بطاهي خاص مقيم معه في نفس المنزل لكي يحافظ على نظامه الغذائي على مدار اليوم.

وقال هاري كين في تصريحات لوسائل الإعلام “أضحي بمعظم وقتي خصوصاً مع جدول المباريات المزدحم، التدريب ثم الراحة، ثم تخوض مباراة، ثم ترتاح مجدداً، هذه حياة لاعب كرة القدم”.

وتابع “إنا لا أشكو، إنه الشيء الذي أحب القيام به، لكن ربما تفقد الجزء الاجتماعي من حياتك، إنها مسألة رأي، فليس كل اللاعبين يفعلون ذلك، بعض اللاعبين يفضلون الخروج لتناول العشاء أو ما شابه ذلك، لكن بالنسبة لي لا أفعل ذلك، أعود إلى المنزل لكي أحصل على قسط من الراحة وقضاء بعض الوقت مع عائلتي”.

وأنهى هاري كين حديثه بخصوص نظامه الغذائي” الأمر لا يتعلق بتجنب تناول الأطعمة الغير صحية وحسب، بل وبأوقات تناول الطعام أيضاً، وما هي الأيام التي تكون بحاجة فيها للمزيد من الكربوهيدرات أو البروتينات، وهذا ما يساعدني على تحقيق النجاح من جديد”.

الأكثر مشاهدة

هاري كين

أكد النجم الدولي الإنجليزي هاري كين على سعادته مع توتنهام، كما كشف على أن تحقيق الألقاب هو السبيل الوحيد لإقناعه بالبقاء مع النادي اللندي وسط اهتمام ريال مدريد بضمه.

وظهر هاري كين في مقابلة سريعة مع “سكاي سبورتس” حيث تحدث عن السبب الذي قد يجعله يواصل مسيرته مع توتنهام قائلاً “كما أقول دائماً، أريد الاستمرار في التطور من أجل الوصول إلى مستوى أفضل ومساعدة توتنهام ومنتخب إنجلترا”.

وأضاف هاري كين قائلاً “نريد الفوز بالألقاب، إنه هدفنا في توتنهام الآن بعد أن وصلنا إلى أهدافنا خلال المواسم الماضية، إذا نجحنا في تحقيق ألقاب مهمة سأكون سعيداً بالاستمرار بالتأكيد”.

ويرتبط هاري كين (24 سنة) مع توتنهام بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي سجل أكثر من 130 هدفاً خلال 4 مواسم ونصف له حتى الآن بقميص توتنهام.

الأكثر مشاهدة

فتح ماوريسيو بوتشيتينو ، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، الباب أمام رحيل مهاجمه هاري كين مستقبلاً في حال تلقى عرضاً مميزاً من الفرق التي ترغب في ضمه .

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات صحفية ” من المستحيل إجبار هاري كين على البقاء في توتنهام لو وصل عرض ضخم للفريق ” .

وأضاف ” هاري كين لاعب مميز وهو يحب توتنهام ، لكن يجب أن نكون أذكياء ونعلم كيف نتعامل مع الموقف ونلبي احتياجات اللاعبين للبقاء ، لأنك لا يمكنك إجبار اللاعبين على الاستمرار لفترة طويلة ” .

واختتم حديثه بالتطرق لانتقال فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة ” هذا يبين لك صعوبة الحفاظ على لاعبيك ، ليفربول أحد أفضل الفرق تاريخياً وانظروا حينما أراد كوتينيو الرحيل فمن الصعب بقاؤه ” .

الأكثر مشاهدة