فتح ماوريسيو بوتشيتينو ، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، الباب أمام رحيل مهاجمه هاري كين مستقبلاً في حال تلقى عرضاً مميزاً من الفرق التي ترغب في ضمه .

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات صحفية ” من المستحيل إجبار هاري كين على البقاء في توتنهام لو وصل عرض ضخم للفريق ” .

وأضاف ” هاري كين لاعب مميز وهو يحب توتنهام ، لكن يجب أن نكون أذكياء ونعلم كيف نتعامل مع الموقف ونلبي احتياجات اللاعبين للبقاء ، لأنك لا يمكنك إجبار اللاعبين على الاستمرار لفترة طويلة ” .

واختتم حديثه بالتطرق لانتقال فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة ” هذا يبين لك صعوبة الحفاظ على لاعبيك ، ليفربول أحد أفضل الفرق تاريخياً وانظروا حينما أراد كوتينيو الرحيل فمن الصعب بقاؤه ” .

الأكثر مشاهدة

حقق توتنهام فوزاً ساحقاً على ضيفه ويمبلدون بثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب وايت هارلت لين في دور الـ64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعانى توتنهام في الساعة الأولى من عمر المباراة رغم سيطرته الكبيرة على الكرة، حيث فشل في هز شباك المرمى نظراً لصلابة دفاعات الخصم.

وتمكن هاري كين من فك الشيفرة بتسجيله الهدف الأول بحلول الدقيقة 63، وبعد دقيقتين فقط، أضاف كين الهدف الثاني للسبيرز.

وواصل توتنهام هجومه الساحق على ويمبلدون، وتمكن من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 71 عن طريق يان فروتونخين.

وعبر توتنهام إلى دور الـ32 بهذا الفوز وسوف يتم تحديد الفريق الذي سيواجهه يوم غد الاثنين بعد إجراء القرعة.

الأكثر مشاهدة

أندريه جوميز

أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أن توتنهام جدد اهتمامه في التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة أندريه جوميز في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الدولي البرتغالي ضمن دائرة اهتمام توتنهام في الصيف، لكنهم الآن أكثر رغبة في التوقيع معه بعد رحيل هدفهم الأول روس باركلي إلى تشيلسي.

ووفقا لنفس المصدر توتنهام لم يقدم أي عرض للتوقيع مع اللاعب حتى الآن لكن اهتمامهم حقيقي، على الرغم من أن خطط جوميز هي الاستمرار في “كامب نو”، على الأقل حتى نهاية الموسم.

ويمتد عقد صاحب (24 عاما) مع برشلونة حتى 2021 مع شرط جزائي مقدر بـ 100 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة