لوكا مودريتش أمام توتنهام

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد بدأ رحلة البحث عن بديل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي تقدم به العمر .

وقالت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية ، إن زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، أخبر رئيس النادي ، فلورنتينو بيريز ، عن رغبته في إيجاد بديل مناسب لنجم خط الوسط لوكا مودريتش .

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن زين الدين زيدان معجب بقدرات النجم الإنجليزي ديلي آلي ، لاعب توتنهام هوتسبير ، وينوي التعاقد معه في المستقبل .

وكان ديلي آلي قد تألق أمام ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث نجح في تسجيل هدفين ، وانتهت المباراة بفوز النادي اللندني بثلاثية مقابل هدف وحيد .

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو بوتشيتينو

سيكون الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأكثر طلباً خلال الصيف المقبل، بفضل النتائج المميزة التي يقدمها على رأس الطاقم الفني لِـ توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة “Daily Express” فإن إدارة مانشستر يونايتد تضع ماوريسيو بوتشيتينو على رأس قائمة الأسماء المرشحين لقيادة الفريق، في حالة رحيل جوزيه مورينيو لتدريب باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان يأمل في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق خلفاً للمدرب أوناي إيمري الذي سيرحل بنسبة كبيرة مع نهاية الموسم، لكن وفي حالة قرر مورينيو البقاء مع اليونايتد فإن نادي العاصمة الفرنسية سيتوجه للتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو من توتنهام.

ويرتبط ماوريسيو بوتشيتينو (45 سنة) مع توتنهام بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي يشرف على تدريب الفريق اللندني منذ مايو 2014.

الأكثر مشاهدة

أخبر هاري كين مدربه ماوريسيو بوتشتينو عن ميله لفكرة الرحيل إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لصحيفة دون بالون.

اللاعب الإنجليزي كان قد جدد عقده في الموسم الماضي وفي عامه الحالي مع توتنهام قدم أداء استثنائي وشهد تسجيله لـ45 هدف في 40 مباراة.

الصفقة تبدو منطقية إلى حد كبير، إذ غاب ريال مدريد عن أضواء سوق الانتقالات لمدة طويلة محبذاً تقديم المواهب الصاعدة.

وقد يتخلى ريال مدريد عن جاريث بيل في الصيف لامقبل كذلك لتمويل الصفقة والتي قد تتخطى حاجز الـ100 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة