رونالدو: لسنا في أزمة الناس تنسى سريعا الأشياء الجيدة!

رونالدو يرد على الانتقادات عقب الهزيمة ضد توتنهام..

هشام صبحي
01/11/2017

article:01/11/2017

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام عقب الهزيمة المدوية في “ويمبلي” ضد توتنهام بدوري أبطال أوروبا، وهي الخسارة الثانية لريال مدريد على التوالي في ظرف 3 أيام بعد السقوط ضد جيرونا في الدوري الإسباني.

وقال رونالدو: “إنها فترة سيئة لأننا تعودنا على الفوز، نريد تغيير هذا الوضع وأنا واثق من تغييره، هذه البداية فقط، لدينا وقت طويل للتحسن، وأنا مقتنع بأننا سوف نفعل ذلك..”

تابع: ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وأضاف: “النتيجة لا تعكس فعلا ما حدث على أرضية الملعب، هناك أمور لا يمكن التحكم بها، هدف توتنهام الأول جاء من تسلل، وكذلك حدث في مباراة جيرونا. كانت المباراة اليوم متساوية، ومتوازنة، فقط الفرق في أنهم استغلوا الفرص فيما لم نفعل نحن.”

حول دخول الفريق في أزمة نتائج: “لا أعرف ماذا تقصدون بأزمة، الناس تنسى سريعا الأشياء الجيدة. لسنا في أزمة أبدا، يمكن أن نكون كذلك حين نخسر أربع مباريات أو خمس مباريات..”

تمديد عقده:”لدي أربع سنوات آخرى، لا أريد التجديد لتحسين عقدي، أنا مرتاح حاليا.”

الغيابات ورحيل بعض اللاعبين المهمين:”اللاعبون الذين وصلوا لديهم الكثير من الإمكانيات، بيبي، موراتا، خاميس جعلونا أقوى، لكن لدينا لاعبين شباب أصغر سنا يمكنهم تعويضهم، نحن بحاجة أيضا إلى كارفاخال، وبيل، وسنصبح أقوى. فريقنا ليس سيئا لكن لديه خبرة أقل، التجربة مهمة جدا..”

زيدان: “ما يحدث في غرفة خلع الملابس يبقى هناك، علينا التحلي بالهدوء، نحن معه..”


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة