كشف المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق لنادي توتنهام هوتسبير عن السبب وراء عدم فوز السبيرز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يول في حديثه مع الصحافة الإنجليزية “اللاعب الوحيد الغير متواجد في هذا الوقت هو الجناج ، إذا حصلوا على هازارد أو محرز بإمكانهم أن يكونوا الأبطال”.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو قد وصل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج في هذا الموسم بعد منافسة قوية مع تشيلسي.

الجدير بالذكر أن توتنهام يعتبر أكثر فريق قد حصل على أعلى نقاط في البريمرليج خلال هذا الموسم والموسم الماضي حيث كان ينافس ليستر سيتي على اللقب أيضاً

الأكثر مشاهدة

توتنهام

نجح توتنهام في العودة بفوز ساحق من ملعب كينج باور بانتصاره على مضيفه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي بنتيجة (6-1) ، في مباراة شكلية مؤجلة عن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبدأ توتنهام المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل عبر نجمه هاري كين في الدقيقة 25 قبل أن يعود زميله الكوري سون هيونج مين لمضاعفة النتيجة بعد ذلك بـ 10 دقائق لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة .

وواصل توتنهام اكتساحه خلال شوط المباراة الثاني حيث عاد هاري كين لتسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 63 بعد 3 دقائق فقط من تقليص ليستر سيتي النتيجة عبر بينجامين تشايلويل ، فيما استمر مهرجان نادي العاصمة بتسجيل سون هيونج مين للرابع في الدقيقة 71 ، قبل أن يكمل هاري كين رباعيته الشخصية بالتسجيل مرتين في الوقت بدل الضائع من عمر المواجهة .

ولم يتغير شيء بعد نتيجة هذه المباراة حيث ظل توتنهام ثانياً بـ 83 نقطة خلف البطل تشيلسي بـ 7 نقاط ، فيما حافظ ليستر سيتي على مركزه الـ 11 مع تجمد رصيده عند النقطة 43 بعد الخسارة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

هاري كين

يواصل هاري كين أرقامه الهجومية المميزة خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مكرساً نفسه من جديد كعقدة لحامل اللقب ليستر سيتي بتسجيله لرباعية جديدة في المباراة المؤجلة عن الجولة 34 من عمر الدوري على ملعب كينج باور .

وتمكن هاري كين من افتتاح التسجيل لتوتنهام مع حلول الدقيقة 25 محولاً تمريرة سون هيونج مين الحاسمة بنجاح في مرمى كاسبر شمايكل ، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 60 قبل أن يكل رباعيته بإضافة هدفين في الوقت بدل الضائع ، رافعاً بذلك رصيده إلى الهدف 26 متجاوزاً نجم إيفرتون ووميلو لوكاكو في صدارة هدافي الدوري .

ويؤكد هاري كين تخصصه في شباك ليستر سيتي بتسجيله للمرة العاشرة في مرمى الثعالب ، أكثر من أهدافه ضد أي خصم آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبرباعية اليوم يصبح هاري كين خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يسجل 3 هاتريك في موسم واحد ، كما أنه يعتبر خامس لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 25 هدفاً أو أكثر في موسمين على التوالي .

كما يصل هاري كين اليوم إلى هدفه الـ 18 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية سنة 2017 أي أكثر من أي لاعب آخر ، هو الذي يعتبر أقل مهاجم مشاركة في البريميرليج هذا الموسم من بين خماسي صدارة قائمة االهدافين .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة