هازارد يقود التشكيلة المثالية للجولة 8 من الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية وشهدت متعة كبيرة كما اعتدنا دوماً.

وشهدت التشكيلة تواجد النجم البلجيكي إدين هازارد بعد قيادة تشيلسي للفوز على ساوثامبتون بثلاثية نظيفة بتسجيله هدف وصناعة آخر، ليواصل تألقه الملفت هذا الموسم تحت قيادة المدرب المميز ماوريسيو ساري.

كما حجز ألكسندر لاكازيت مقعداً في تشكيلة هذا الأسبوع بفضل الأداء المميز الذي قدمه أمام فولهام ومساهمته في الفوز العريض بخماسية مقابل هدف يتيم، حيث أحرز أول هدفين للجانرز واللذان سهلا مهمة الفريق في حصد النقاط الثلاث.

ولم تشهد التشكيلة تواجد أي لاعب من مانشستر يونايتد رغم الفوز الثمين على نيوكاسل يونايتد، والأمر نفسه ينطبق على ليفربول ومانشستر سيتي اللذان تعادلا سلبياً في مباراة لم ترتقي لمستوى الطموحات.

ونستعرض لكم التشكيلة المثالية كما جاءت:-

حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام)

خط الدفاع: تريبر (توتنهام) .. ناثان أكي (بورنموث) .. شيندلر (هيدرسفيلد) .. لوكاس ديني (إيفرتون)

خط الوسط : كايال (برايتون) .. سيجوردسون (إيفرتون) .. دوهيرتي (ولفرهامبتون) .. إدين هازارد (تشيلسي)

خط الهجوم: جوشكا كينج (بورنموث) .. ألكسندر لاكازيت (آرسنال)

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن قائد تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق جون تيري اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي اليوم عن عمر يناهز 37 عاماً، وذلك عبر حسابه الرسمي على وسيلة التواصل الإجتماعي انستجرام.

الدولي الإنجليزي قدم عطاء كبير في كرة القدم واستمرت مسيرته لمدة 23 عام بالتمام والكمال ومثل فيها تشيلسي، أستون فيلا، وست هام ومنتخب إنجلترا.

وكتب تيري على الصورة التي نشرها: “بعد 23 عاماً رائعين، قررت أن الوقت قد حان لاعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي”.

Do7cfKaWwAEfHTk

وقد لعب الإنجليزي الدولي السابق في صفوف وست هام في مرحلة الشباب قبل الانضمام لتشيلسي والتدرج في مراحله العمرية ويقضي ضمن صفوفه 22 عام  حقق فيهم بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية، الدرع الخيرية،

وعلى الأرجح أن جون تيري سيأخذ مكانه لكي يكون مساعد مدرب أستون فيلا الجديد الذي لم تحدد هويته بعد ولكن على الأغلب سيكون تييري هنري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الفريق اللندني يقدم كرة قدم جميلة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الأهداف الشخصية لا تثير اهتمامه بشكل كبير، رغم تواجد العديد من اللاعبين الذين لا يفكرون سوى في معانقة شباك المنافسين.

وكان تشيلسي قد حقق انتصاراً سهلاً على حساب ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سانت ميريز، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لينفرد البلوز بالصدارة بشكل مؤقت.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لا أفكر في الأهداف الشخصية، وأكون سعيداً طالما نحقق الفوز، وربما أحتاج للتفكير في ذلك، فالبعض يفكرون في زيارة الشباك فقط، نحن نستمتع باللعب بشكل جيد.. الشوط الأول لم يكن سهلاً والخصم أضاع فرصاً كثيرة”.

وتابع: “حظينا بالقليل من الحظ وسجلنا الهدف الأول، ولكننا سيطرنا في الشوط الثاني.. لا أعرف إذا كنت لعبت بشكل أفضل من الوقت الماضي، أنا ألعب كرة قدم جيدة لأننا في تشيلسي نلعب بطريقة جيدة، ونود الاستمرار في ذلك، ويظل الجميع سُعداء”.

واختتم اللاعب البلجيكي تصريحاته بالتأكيد على أنه من السابق لآوانه الحديث عن حسم لقب الدوري الإنجليزي، حيث قال: “من المبكر جداً الحديث عن اللقب، ونحن نعرف أنه من الصعب الفوز به، وسنشاهد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في الحافلة”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: هدف هازارد في شباك ساوثهامبتون

الأكثر مشاهدة