موقع سبورت 360 – أكد إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الفريق اللندني يقدم كرة قدم جميلة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الأهداف الشخصية لا تثير اهتمامه بشكل كبير، رغم تواجد العديد من اللاعبين الذين لا يفكرون سوى في معانقة شباك المنافسين.

وكان تشيلسي قد حقق انتصاراً سهلاً على حساب ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سانت ميريز، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لينفرد البلوز بالصدارة بشكل مؤقت.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لا أفكر في الأهداف الشخصية، وأكون سعيداً طالما نحقق الفوز، وربما أحتاج للتفكير في ذلك، فالبعض يفكرون في زيارة الشباك فقط، نحن نستمتع باللعب بشكل جيد.. الشوط الأول لم يكن سهلاً والخصم أضاع فرصاً كثيرة”.

وتابع: “حظينا بالقليل من الحظ وسجلنا الهدف الأول، ولكننا سيطرنا في الشوط الثاني.. لا أعرف إذا كنت لعبت بشكل أفضل من الوقت الماضي، أنا ألعب كرة قدم جيدة لأننا في تشيلسي نلعب بطريقة جيدة، ونود الاستمرار في ذلك، ويظل الجميع سُعداء”.

واختتم اللاعب البلجيكي تصريحاته بالتأكيد على أنه من السابق لآوانه الحديث عن حسم لقب الدوري الإنجليزي، حيث قال: “من المبكر جداً الحديث عن اللقب، ونحن نعرف أنه من الصعب الفوز به، وسنشاهد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في الحافلة”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: هدف هازارد في شباك ساوثهامبتون

الأكثر مشاهدة

حقق نادي تشيلسي فوزاً ثميناً على حساب مستضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير سانت ماري لحساب الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي.

وحافظ تشيلسي الإنجليزي على سجله الخالي من الهزائم تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ماورزيو ساري بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

ودخل ماورزيو ساري تاريخ نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وعادل رقم المدربين الساقين للبلوز البرتغالي جوزيه مورينيو والبرازيلي لويس فيليبي سكولاري بالخروج من أول 8 مباريات من عمر البريميرليج بدون هزيمة.

ونجح تشيلسي في الفوز بستة مباريات وتعادل مبارتين فقط أمام وست هام على ملعب الأخير وأمام ليفربول ف الجولة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 1-1.

ونجح تشيلسي في تحقيق 3 نقاط هامة للغاية تصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً قبل المباراة المنتظرة بين ليفربول ومانشستر سيتي التي تلعب الآن على ملعب أنفيلد وتشهد نتيجة سلبية حتى الآن بين الفريقين.

شاهد : أهداف ثلاثية تشيلسي في شباك ساوثهامبتون

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة فريقه تشيلسي ضد فريق ساوثهامبتون ضمن لقاءات الإسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق نادي تشيلسي فوزا عريضا على القديسين في ملعب السانت ماري، الخاص بنادي ساوثهامبتون وبنتيجة 3-0 سجلهما كل من إيدين هازارد وروس باركلي وألفارو موراتا.

وقد جاء الهدف الثالث بعد 31 تمريرة متتالية انتهت بتسجيل موراتا الهدف الثالث في هدف جماعي رائع، وقد تحدث المدرب الإيطالي عن هذا الهدف في بداية المؤتمر الصحفي.

وقال ساري عن هذا الهدف:” الهدف الثالث يمثلني كثيرًا لأنه يعبر عن كرة القدم التي أحبها وأعلمها للاعبين، أن تسجل بهذا العدد الكبير من التمرير المنظم والإيجابي هو أمر رائع”.

وعن باركلي أحد نجوم اللقاء، قال ساري:” لقد قلت له منذ أول يوم لي هنا في الفريق بأنه يملك إمكانات فنية وبدنية هائلة، عليه استغلالها لم تكن اليوم أفضل مباراة له، أرى أن مباراة كأس الكاراباو أفضل لكنه يتطور”.

وعن موراتا بشكل عام، قال المدرب السابق لنادي نابولي:” أنا سعيد من أجل موراتا، من المهم لأي مهاجم أن يسجل الأهداف لأنها تيد من ثقته في نفسه، لقد لعب مؤخرًا بشكل ممتاز”.

الأكثر مشاهدة