ماوريتسيو ساري يعلن استحالة رحيل ويليان وهازارد عن تشيلسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن الباب أصبح مغلقاً بالكامل أمام رحيل الثنائي وويليان بورجس دا سيلفا وإدين هازارد رغم عدم إغلاق سوق الانتقالات في كامل القارة الأوروبية.

وارتبط الجناح البلجيكي إدين هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف الجاري ، في حين أن لاعب خط الوسط البرازيلي ارتبط بالانضمام إلى صفوف برشلونة لتعويض رحيل اللاعب أندريس إنييستا الذي انتقل إلى الدوري الياباني.

وقال المدرب الإيطالي الذي كان يتحدث عن المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز والمقررة يوم السبت أمام هيدرسفيلد : “أعتقد أن ذلك مستحيل ، السوق أغلقت هنا ، لذلك لا يمكننا بيع لاعبينا المهمين الآن ، هذا مستحيل”.

وحول تصريحات تيبو كورتوا الذي حث هازارد على الانضمام إليه في ريال مدريد وأجاب : “هازارد سيبقى معنا ، ليست هناك مشكلة ، لقد تحدثت معه ثلاث أو أربع مرات ولم يقل لي شيئًا عن السوق ، أعتقد أنه سعيد جداً بالبقاء هنا”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أعلن مدرب تشيلسي عدم رحيل أي لاعب عن فريقه هذا الصيف ، فيما رفض الرد على أسئلة الصحافة بشأن عدم انتقاده كورتوا الذي تعمد عدم حضور تدريبات تشيلسي ، قبل أن يُقبل شعار نادي ريال مدريد بعد انتقاله.

كورتوا يكشف عن رسالة هازارد… وإمكانية الإنتقال إلى مدريد

الأكثر مشاهدة

يعمل نادي تشيلسي الإنجليزي جاهداً للحفاظ على نجمه البلجيكي إيدن هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ، رغم وجود رغبة للاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وخسر تشيلسي خدمات حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا لصالح ريال مدريد ، وكان اللاعب قد صرح في وقت سابق بأنه سيكون هو وهازارد في مكان واحد ، ليثار الجدل حول إمكانية لحاق الأخير به ، في ظل تصريحات متكررة عن حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

ويبدو أن تشيلسي تمكن من إقناع هازارد بالبقاء في صفوف الفريق ، وهنالك إشارة إلى ذلك بنشر النادي فيديو للاعب في التدريبات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ووضع بجانبه “إيموجي” مبتسم وكلمة صباح الخير ، في وقت لم يقم بتكرار نفس الشيء مع باقي اللاعبين.

وفي وقت يريد تشيلسي الحفاظ على النجم البلجيكي فإنه يسعى لتجديد عقده أيضاً والذي ينتهي في عام 2010 ، وفي حال فشل بذلك فإنه سيضطر لبيعه في الصيف القادم بدلاً من خسارته مجاناً بعد عامين.

وكان تشيلسي قد اضطر لبيع كورتوا لريال مدريد مقابل 35 مليون يورو فقط قبل عام واحد على نهاية عقده.

الأكثر مشاهدة

سخر قائد فريق تشيلسي السابق من قيام الإدارة بدفع مبلغ 80 مليون يورو للتعاقد مع حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاجا لتعويض رحيل البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد ، موجهاً رسالة إليهم مفادها أنها كان قادراً على اللعب في هذا المركز في ظل دفع مثل هذا المبلغ.

ونشر جون تيري صورة له وهو يحرس مرمى تشيلسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب بجانبها “عندما تظن أنك ستتلقى المكالمة لكنهم يوقعون مع لاعباً مقابل 72 مليون جنيه إسترليني”.

وكان جون تيري قد لعب في مركز حراسة المرمى في مباراة ضد ريدينج في عام 2006 في الوقت بدل الضائع عقب إسباة الثنائي بيتر تشيك وكارلو كوديتشيني.

4EF3BC4A00000578-6042467-image-a-11_1533799707914

ونقل وقتها تشيك على نقالة بسبب كسر في الجمجمة خلال الدقيقة الخامسة ، قبل أن يخرج كوديتشيني في الدقيقة 85.

يذكر أن تيري غادر تشيلسي عقب نهاية موسم 2016-2017 إلى أستون فيلا.

وفي الصيف الحالي قام تشيلسي ببيع كورتوا المتمرد مقابل 35 مليون يورو قبل عام واحد على نهاية عقده.

الأكثر مشاهدة