تحدث المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري، عن مباراة كأس الدرع الخيرية المنتظرة بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتشيلسي بطل كأس الإتحاد، والتي تُلعب يوم الأحد القادم.

ساري بدأ المؤتمر الصحفي حيث قال:” إنها أول مباراة بالنسبة لي على ملعب ويمبلي العريق، أتمنى أن أفوز لكي أحقق ذكرى لا تُنسى، لكننا سنواجه فريق قوي ومستقر للغاية فهو حامل لقب الدوري”.

وأضاف عن جوارديولا:” إنه افضل مدرب بالعالم حاليا وصديقي أيضاً لأن لدينا الكثير من المقابلات خارج العمل، ويعمل مع فريقه منذ سنتين ويملك الأفضلية، أنا أعمل مع فريقي منذ إسبوعين ونصف فقط، لكن سنقوم بعمل ما بوسعنا لتحقيق الانتصار”.

وأردف:” من المهم أن تبدأ مشوارك مع الفريق ببطولة، هو أمر يتذكره الجماهير دائماً، هذا هو هدفي هنا، تحقيق البطولات وتقديم كرة قدم جميلة، بهذه اللحظة بالأخص من الموسم، من المهم التركيز على المستوى وعلينا أن نتحسن”.

وواصل مدرب نابولي السابق:” “لا اتابع استعدادات السيتي ولكن اعتقد أن مشاكلهم الحالية هي نفس مشاكلنا، السيتي لديه حوالي 15 لاعب شارك في المونديال ولكن الفرق هو العمل في السابق، الوضع مختلف”.

عن إصابة فابريجاس في مباراة آرسنال الودية الماضية، قال ساري:” إصابة سيسك لا تبدو خطيرة ولكنني لا أعلم إن كان سيشارك أم لا، اللاعبون لم يصلوا لأعلى مستوى حالياً، ولكن علينا الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتيجة ايجابية”.

واختتم المؤتمر الصحفي وقال عن التشكيلة المتوقع:” لا لم اضع التشكيل حتى الآن، ربما يكون مقارب لمباراة آرسنال وربما لا، لكني سعيد جداً بما يقدمه اللاعبون، ديفيد لويز سيكون لاعبًا مهمًا للغاية، لوفتيس تشيك أيضاً سيتم الاعتماد عليه مستقبلا، لن يخرج مرة آخرى للإعارة”.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أكد البرازيلي ويليان نجم تشيلسي على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي انتحل شخصية وكيل أعماله وزور توقيعه في الخطاب الذي تم إرساله للفيفا بخصوص مفاوضاته مع الأندية الأخرى.

وأرسل شخص ما خطاباً إلى الفيفا يدعي فيه أنه مفوض من ويليان للتفاوض مع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته حتى 15 من شهر أغسطس الجاري.

ونفى ويليان أن يكون قد وقع على هذه الوثيقة التي تتضمن شعار الفيفا، كما أوضح أن محاميه سيتخذ الإجراءات القانونية لمحاسبة هذا الشخص الذي زور توقيعه وانتحل شخصية وكيل أعماله.

ونشر ويليان بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمية على إنستجرام “علمت مؤخراً أن هناك رسالة تمنح السلطة لأحد وكلاء اللاعبين كان عليها توقيعي وتم تداولها”.

وتابع “تضمنت أن دياس يمنح السلطة لبينهيرو لكي يمثلني حتى 15 أغسطس 2018 ويتفاوض مع الأندية في المملكة المتحدة وفرنسا”.

وأنهى ويليان حديثه “أريد توضيح أنني لم أوقع هذه الوثيقة، وأنكرها تماماً، وسيتخذ المحاميون كافة الإجراءات القانونية”.

In the recent days I have been informed that a “letter of authorization for player agent FIFA”, allegedly signed in my name has been circulated through the football market. In such letter, Mr. Denirobson Dias would grant an authorization to Mr. Renee Pinheiro Anunciação to represent me until 15 August 2018, throughout football clubs in the United Kingdom and France. I would like to clarify that I never signed such letter, the content of which I completely deny. Finally, since there seem to be clear evidence that my signature has been forged, or anyway misused, I hereby inform that my lawyers are already instructed to proceed with all appropriate legal measures before any competent courts or authorities. I hope I have clarified the matter and any possible misunderstanding. Willian Borges da Silva Nos últimos dias fui informado de que uma “carta de autorização para agente de jogadores FIFA”, supostamente assinada por mim, está circulando pelo mercado do futebol. Na referida carta, o Sr. Denirobson Dias concede uma autorização ao Sr. Renee Pinheiro Anunciação para me representar até 15 de agosto de 2018, perante os clubes do Reino Unido e França. Gostaria de esclarecer que nunca assinei tal carta, cujo conteúdo nego completamente. Finalmente, uma vez que parece haver provas claras de que a minha assinatura foi falsificada, ou de qualquer forma mal utilizada, informo que meus advogados já estão instruídos a proceder com todas as medidas legais cabíveis perante quaisquer tribunais ou autoridades competentes. Espero ter esclarecido o assunto e qualquer possível mal-entendido. Willian Borges da Silva

A post shared by Willian Borges Da Silva (@willianborges88) on

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي على رغبته في التعرف بوضوح على الأسباب التي جعلت اللاعب ويليان يتغيب عن تدريبات الموسم الجديد منذ يوم الجمعة الماضي.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي طوال فصل الصيف بالانتقال إلى برشلونة الذي قدم ثلاثة عروض للحصول عليه في الفترة الماضية ، قبل أن تنطلق تقارير جديدة تتعلق بانتقاله إلى ريال مدريد.

وسئل المدرب الإيطالي عن غياب ويليان المستمر عن تدريبات تشيلسي وقال : “أنا غير سعيد على الإطلاق بهذا الموقف ولكنني أريد التحدث معه قبل الإجابة على الأسئلة المتعلقة بغيابه عن الفريق”.

وحول التقارير التي تؤكد وجود مشكلة في جواز سفر اللاعب البرازيلي وأجاب : “أنا لست سعيداً بهذا الوضع ، إنه وضع غريب ، لكني أعتقد أنه لاعب كبير وكل نادٍ يريد الاحتفاظ بلاعبيه الكبار”.

وذكرت صحيفة “التايمز” أمس الأربعاء أن سبب تأخر البرازيلي ويليان في الالتحاق بتدريبات تشيلسي يعود إلى مشكلة في جواز السفر ، مما أثار تكهنات حول رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

وسيلعب نادي تشيلسي بعد ظهر يوم الأحد القادم مباراة منتظرة أمام مانشستر سيتي في بطولة درع المجتمع على ملعب ويمبلي ، والتي تسبق الانطلاق الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2018-2019.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس ونجوم الدوري الأمريكي

الأكثر مشاهدة