موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، استسلم أمام إغراءات ريال مدريد الإسباني بخصوص التعاقد مع الحارس تيبو كورتوا، حيث بدأ الفريق اللندني، عملية البحث عن حارس بديل، وذلك من أجل سد الثعرة التي سيخلفها رحيل حامي عرينه البلجيكي إلى القلعة البيضاء.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، أن نادي تشيلسي وضع جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، كأولوية لتعويض رحيل تيبو كورتوا إلى فريق ريال مدريد، حيث من المتوقع أن تسمح إدارة البلوز لحارسها البلجيكي بالانتقال إلى إسبانيا، في ظل عدم رغبته في تجديد عقده.

وأوضحت الشبكة التلفزيونية، أن ماوريزيو ساري أكد للصحافة أنه يُريد التحدث مباشرة مع كورتوا لقياس شعور اللاعب قبل اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله، ومن المُقرر أن يعود أفضل حارس مرمى في مونديال روسيا 2018 من العطلة وينضم إلى تدريبات تشيلسي خلال الأسبوع المقبل.

وقدم حارس أزرق الميرسيسايد أداءً رائعاً في نهائيات كأس العالم الأخيرة، حيث قاد منتخب بلاده للتأهل إلى الدور نصف النهائي، قبل الخروج على يد كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يكلف جوردان بيكفورد إدارة البلوز مبلغاً كبيراً، وذلك في حال تمت الموافقة على رحيله من ناديه الحالي، علماً أن إيفرتون كان قد تعاقد معه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً.. ماذا قال سيلفا عن انضمام محرز إلى مانشستر سيتي؟

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي حسبما أفادت مصدر مقربة من المفاوضات الجارية حالياً بين الناديين.

وأرسل تشيلسي وفداً إلى مدينة تورينو الإيطالية اليوم الجمعة لإتمام صفقة دانييلي روجاني ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “التايمز” أن فريق غرب لندن قدم عرضاً بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات مع دانييلي روجاني ، فيما تؤكد هذه المصادر أن يوفنتوس وافق على العرض.

وانضم روجاني البالغ من العمر 23 عاماً إلى نادي يوفنتوس قبل عامين وحصل على لقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات وكأس إيطاليا ثلاث مرات وكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

وقرر المدافع الإيطالي الرحيل عن فريق السيدة العجوز بسبب مشاركاته التي ستكون قليلة نسبياً في الموسم القادم ، بالإضافة إلى وصول المدرب الإيطالي ماريتسيو ساري إلى تشيلسي.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي تشيلسي رسمياً تعاقده مع الحارس الإنجليزي المخضرم روبيرت جرين في صفقة انتقال حر مجانية لمدة موسم واحد فقط.

وأكد نادي تشيلسي أن روبيرت جرين وقع على أوراق انضمامه للبلوز بعد تجاوزه أمس الفحوصات الطبية بنجاح التي أجراها بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه وصول روبيرت جرين البالغ من العمر 38 عاماً كحارس ثالث.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي تشيلسي أن التعاقد مع روبيرت جرين لمدة عام جاء من أجل مساعدة الحارس الأول والثاني في تشيلسي البلجيكي تيبو كورتوا والأرجنتيني ويلي كابايرو خلال البطولات التي سيخوضها البلوز الموسم القادم.

وأبدى روبيرت جرين سعادته بالانضمام إلى تشيلسي قائلاً للموقع الرسمي: “سعيد بتواجدي هنا، لا أستطيع الانتظار حتى بداية مهمتي مع تشيلسي، لم يأخد الأمر أكثر من 24 ساعة حتى وصولي هنا، كان قراراً سهلاً”.

الأكثر مشاهدة