فجر الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أن حسم صفقة انتقال المدرب ماوريسيو ساري ولاعب الوسط الإيطالي جورجينيو من نابولي إلى صفوف تشيلسي سيتم خلال الساعات القادمة.

جيانلوكا دي مارزيو الصحفي في شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” التلفزيونية نشر تغريدة عبر حسابه في تويتر ، جاء فيها “في قضية ساري ، تشيلسي يخطط غداً للتعاقد معه ومع جورجينيو مقابل 65 مليون يورو (57 مليون يورو بجانب ثمانية ملايين يورو مكافآت).

وكانت مصادر صحفية إنجليزية قد أكدت في الساعات الماضية نية مالك تشيلسي الميلياردير الروسي رومان إبراموفيتش في خطف جورجينيو ليكون أول صفقات ماوريسيو ساري ، وذلك بعد أن ارتبط اللاعب بمانشستر سيتي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية ، مضيفة أن السيتيزينز اتجهوا الآن إلى لاعب وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش.

وحتى الآن مستقبل ماوريسيو ساري مدرب نابولي معلقاً بعد نهاية فترة فسخ عقده مقابل خمسة ملايين يورو وفي نفس الوقت تعيين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث كانت رغبة تشيلسي في الحصول عليه مجاناً بينما طالب النادي الإيطالي بالحصول على المال.

الأكثر مشاهدة

حتى الآن، لا يزال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي. في الواقع، كما كان الإيطالي مسؤولاً عن بدء الدورة التدريبية الأولى استعدادا للموسم المقبل، ولكن من المتوقع أن يتم الإفراج عن كونتي قريباً وتعيين مواطنه ماوريسيو ساري بديلا له.

بانتظار أن يصبح رسميًا، وضع ساري شرطًا أساسيا على رومان أبراموفيتش لتولي مسؤولية تدريب تشلسي، بطلبه عدم بيعه للاعبين أساسين في الفريق الحالي.

أحدهما هو نجم الفريق وقائد المنتخب البلجيكي ، إيدين هازارد، صاحب الأداء المبهر في كأس العالم، والذي يحظي باهتمام من ريال مدريد وبرشلونة. والثاني هو البرازيلي ويليان الذي يعتبر على رأس قائمة انتقالات برشلونة في الصيف الجاري، والذي سيكون سعيداً بارتداء قميص برشلونة واللعب مع زميله في الفريق كوتينيو.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية شرط ساري يجعل خروج اللاعبين شبه مستحيل.

الأكثر مشاهدة

أزمة المدير الفني في نادي تشيلسي بلا حل مع اقتراب الموسم الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعيش نادي تشيلسي حالياً حالة من التخبط الإداري خاصة مع اقتراب بداية الموسم الحالي دون إعلان الإدارة عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الموسم المُقبل .

أنطونيو كونتي الذي كان قد فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي خلال الموسم الماضي طلبت منه الإدارة الرحيل حيثُ كان هناك رغبة كبيرة في التعاقد مع المدير الفني لنادي نابولي ساري لكن حتى الأن لم يتم التعاقد بشكل رسمي بالإضافة إلى عدم إقالة المدرب الإيطالي كونتي .

وبدأ معسكر الفريق اليوم حيثُ قاد التدريبات كونتي رغم أن الصحافة الإنجليزي قد أكدت أنه ستتم إقالته لكن هذا مالم يحدث حتى هذه اللحظة، جماهير تشيلسي غاضبة بسبب كل هذه الأحداث بالإضافة إلى عدم التعاقد مع لاعبين من أجل الموسم الجديد حتى هذه اللحظة .

يُذكر أن نادي تشيلسي كان قد فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي حيثُ إحتل المركز الخامس ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي مما تسبب في إحباط الجماهير كثيراً .

وسيكون هناك مشكلة حقيقية للنادي اللندني في الحفاظ على نجمه البلجيكي إيدين هازارد الذي تألق كثيراً خلال كأس العالم وطالبهم قبل رحيله إلى روسيا بضرورة تدعيم الفريق للمنافسة أكثر على الألقاب .

الجدير بالذكر أن كونتي سيستمر في قيادة معسكر الفريق حتى يعلن النادي عن تعاقده مع ساري بشكل رسمي إلا أن الوقت ليس في صالح الجميع خاصة أن يتبقى شهر وحيد من أجل الإعداد للموسم الماضي .

الأكثر مشاهدة