موقع سبورت 360 – تستمر مسألة رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من عدمه معضلة يصعب حلها لفريق تشيلسي ولكن من أبرز المواضيع التي يتناولها الإعلام الإنجليزي باهتمام في هذه الفترة.

كونتي كان مرشح للرحيل عن صفوف البلوز مع نهاية الموسم الماضي مع احتمالية قدوم الإيطالي الآخر ماوريتسيو ساري الذي رحل عن تدريب نابولي بعد نهاية فشله في تحقيق الدوري في الموسم الماضي.

وكان كونتي يعاني من مشاكل مع ادارة النادي في الموسم الماضي بعد عدم تدعيم الفريق بأهدافه في سوق الانتقالات، وبعد فشل الفريق في التأهل لدوري الأبطال بات الطرفان عازمان على الافتراق.

وقد أثار شقيق كونتي “دانييل” بعض الجدل اليوم بعد أن نشر صورة لأنطونيو وطاقمه في مقر تشيلسي التدريبي عبر حسابه على “انستجرام” وكتب الوصف: “هيا يا تشيلسي .. هيا يا فريق كونتي .. تشيلسي 2018-2019″.

Daniele-Conte

يذكر أن عقد أنطونيو كونتي سينتهي بعد الموسم المقبل في صيف 2019، ولكن ربما بالرغم من تلميح شقيقه إلا أن الأمور لا تبدو على ما يرام وقد يرحل المدرب الإيطالي هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أفصح الصحفي مات لو والذي يعمل لصحيفة تيليجراف الإنجليزية عن تواجد أنطونيو كونتي في مقر التدريبات الخاص بتشيلسي في عودة البلوز للتدريبات تحضيراً للموسم الجديد.

لم يتفق المدرب الإيطالي على مبلغ نظير رحيله هو وطاقمه التدريبي عن البلوز بينما ينتظر الإيطالي الآخر ماوريتسيو ساري رحيل كونتي لكي يبدأ عمله المنتظر مع الفريق اللندني.

وتواجد فريق تشيلسي في مقر التدريبات كوبهام لبداية التحضير من أجل الموسم الجديد وظهر كل من ماروكس ألونسو، ألفارو موراتا، دافيد لويس وغيرهم في تدريبات الفريق.

وبالرغم من تواجد كونتي في مقر التدريبات إلا أنه لم يقود اللاعبين في الملعب وفقاً لمات لو، وهو ما يوضح أن مسألة رحيله تتعلق باتفاق تشيلسي المادي فقط.

يذكر أن تشيلسي يستهدف عدداً من اللاعبين أمثال روجاني مدافع يوفنتوس، جورجينيو “الأقرب لمانشستر سيتي” وغيرهم مما قد يوحي بقيادة ساري لسوق الانتقالات الحالي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بعد أن كان مانشستر سيتي على بعد خطوة من التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو كشف موقع سبورت إيطاليا أن تشيلسي دخل بقوة لمنافسة السكاي بلوز على الصفقة.

لاعب وسط نابولي قدم موسماً استثنائياً وأصبح مطلباً من عدة أندية أوروبية، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية بدا مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر بخدماته بعد الاتفاق مع الفريق الإيطالي على مبلغ لضمه.

سبورت إيطاليا أفصحت عن عرض أخير في الليلة الماضية من تشيلسي وكان قدره 60 مليون يورو في ظل رغبة النادي اللندني في تدعيم خط الوسط في ظل احتمالية رحيل نجولو كانتي هذا الصيف.

طلب تشيلسي للاعب مثل جورجينيو أمر طبيعي في ظل احتمالية تولي ماوريتسيو ساري لقيادة البلوز في الموسم المقبل، ولكن رغبة اللاعب نفسه الآن قد تكون المحرك الأساسي.

ويعد رحيل اللاعب جورجينيو قريب جداً بعد توقيع نابولي مع اللاعب فابين رويز والذي سيكون بيدله المحتمل في الفريق الإيطالي في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة