كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع هدف نادي ليفربول كريستيان بوليسيتش لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 
وأبدت العديد من الأندية الأوروبية العملاقة رغبتها في التعاقد مع الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد مستواه المبهر.
 
ويرتبط كريستيان بوليسيتش مع بوروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي شارك في الكثير من المباريات خلال الموسم المنصرم سجل خلالها 5 أهداف وصنع 6 أهداف.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش يعد هدف رئيسي للمدرب الألماني يورجن كلوب منذ الصيف الماضي، ولكن النادي اللندني تشيلسي هو الأقرب هذا الصيف للتعاقد معه.
 
وأشارت إلى أن نادي تشيلسي يمتلك خطة لخطف كريستيان بوليسيتش من نادي ليفربول، وهي التخلي عن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي يعد من أهداف بوروسبا دورتموند، وقد يكون ذلك كافياً لضم البلوز اللاعب الأمريكي.

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي يستعد لتقديم عرض إلى النجم دانييل روجاني نجم نادي يوفنتوس والذي تبلغ قيمته 17.5 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية.

 
ووفقا لصحية “ذا صن” الانجليزية، فإن وكيل اللاعب عقد اجتماعًا اليوم مع مدير يوفنتوس الرياضي لمحاولة التفاهم حول رحيله.
 
وكان ماوريسيو ساري قد حول التوقيع معه حين كان في نابولي إلا أن يوفنتوس رفض القيام بأعمال تجارية مع نابولي في ذلك الوقت بسبب الصراع على لقب الدوري.
 
وأشارت الصحيفة أنه إذا حل ساري محل أنطونيو كونتي كمدير لفريق تشيلسي ، فإنه سيحاول مرة أخرى التوفيق مع روجاني.
 
وكافح اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 23 عاماً من أجل اللعب في تورينو حتى تم ربطه بعدد من الأندية في الأشهر الأخيرة حيث يبدو أن مستقبله يكمن في مكان آخر.

الأكثر مشاهدة

أعرب النجم الاسكتلندي المعتزل كريج بيرلي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن قلقه بشأن رحيل الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإدين هازارد من الفريق اللندني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإدين هازارد، في الرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، بعد فشل الفريق في تحقيق بطولة في الموسم المنصرم وبالإضافة إلى عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإدين هازارد نجمي تشيلسي الإنجليزي، من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، خاصة الأخير ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل.

وتحدث كريج بيرلي في تصريحات صحفية قائلاً: “ما يحدث بشأن مستقبل الثنائي كورتوا وهازارد هذا كوميديا، إنها فوضى وقلق كبير بالنسبة لجماهير تشيلسي خوفاً من رحيلهما”.

وأضاف: “لا يمكن التخلي عن لاعبين مثل تيبو كورتوا وإدين هازارد، لذلك يجب على إدارة تشيلسي التدخل وإقناعهم بالبقاء داخل الفريق، وإذا رحلا الثنائي فلن يقدر النادي على تعويضهما”.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة