كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأثنين، عن محاولة إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع العملاق أليساندرو فلورينزي نجم نادي العاصمة روما، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد النجم المتألق أليساندرو فلورينزي البالغ من العمر 27 عاماً، من أبرز اللاعبين في نادي العاصمة الإيطالية روما، خاصة وبعد قيادة فريقه إلى دور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن من المتوقع أن يغادر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ملعب ستامفورد بريدج خلال أيام، ولكن ذلك لم يمنع إدارة النادي اللندني تشيلسي من إبرام الصفقات.

ويفكر نادي تشيلسي في التخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة منذ العام الماصي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم التأهل إلى البطولة نفسها في العام القادم.

وأشارت إلى أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، أجرت الكثير من الاتصالات مع نادي روما الإيطالي للتعاقد مع أليساندرو فلورينزي، الذي قادر على اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

خيم النجم البلجيكي إيدين هازارد بالظلال على مستقبله مع فريقه تشيلسي في تصريحات منه قبل مباراة منتخب بلاده بلجيكا أمام منتخب كوستاريكا استعداداً لنهائيات كأس العالم المقبلة.

هازارد الذي يعد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعد ضامناً إذا كان مستقبله في تشيلسي أم لا، وذلك في الوضع الحالي الذي يمر به البلوز مع احتمالية رحيل أنطونيو كونتي واهتمام ريال مدريد بالنجم البلجيكي.

وعندما تم سؤال البلجيكي عن ارتباط بقائه بوضع تشيلسي الراهن قال: “بالطبع أريد أن أعرف من سيكون مدرب الفريق الجديد”.

“إذا كان لدينا مدرب جديد أو لاعبين جدد يجب علي أن أعلم، أريد أن أعرف نوعية اللاعبين الذين سيتواجدوا في تشيلسي في الموسم المقبل، هذا أمر هام”.

وأردف: “ولكن لكي أكون عادلاً فإن سوق الانتقالات لم يبدأ بعد، لننظر ونرى ما سيحدث بعد كأس العالم”.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم السبت، عن تولي المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي، تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي خلال هذا الأسبوع خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي وسيصطحب معه 4 نجوم من الكالتشيو.

ورحل ماورسيو ساري رسمياً عن صفوف نابولي، وارتبط اسمه بالانتقال والتعاقد مع تشيلسي الإنجليزي خلفاً لمواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي عانى كثيراً هذا الموسم مع النادي اللندني.

في المقابل قرر نادي تشيلسي التخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة منذ العام الماصي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم التأهل إلى البطولة نفسها في العام القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، سيعلن عن تولي ماوريسيو ساري مهام الفريق اللندني خلال هذه الأسبوع.

وأشارت إلى أن ماوريسيو ساري سيأتي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ومعه 4 نجوم من الدوري الإيطالي، وهم ثلاثي نابولي السيد هيساج وبيوتر زيلينسكي وكاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة