رفض رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عرضاً من أغنى شخص في بريطانيا لشراء فريقه هذا الصيف حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم السبت.

وعبر الملياردير جيم راتكليف عملاق صناعة البتروكيماويات في بريطانيا عن رغبته في شراء نادي تشيلسي ، وسط تكهنات تشير بأن الملياردير الروسي على استعداد تام لبيع فريق البلوز.

وتؤكد الصحيفة أن التقدم الذي حققه راتكليف في سبيل شراء تشيلسي سرعان ما تم صدّه ، حيث أوضح أبراموفيتش أنه لا ينوي قطع العلاقات مع تشيلسي على الرغم من قراره الأخير بتعليق خططه الجديدة بشأن بناء ملعب جديد استجابة لمشاكل التأشيرات مع وزارة الداخلية.

ورفض تشيلسي التعليق حتى الآن على الأخبار التي تداولتها الصحف البريطانية بشأن رغبة الملياردير جيم راتكليف في شراء النادي ، موضحاً أن المالك الحالي رومان أبراموفيتش لا يزال ملتزمًا بملكيته الذي تمتد لأكثر من 15 عامًا.

ويمتلك راتكليف، الذي حصل على لقب فارس يوم السبت في حفل عيد ميلاد الملكة تكريماً له على جلب الخدمات ورجال الأعمال والاستثمار، نادٍ لكرة قدم في سويسرا ولديه أيضاً ثروة شخصية تزيد على ضعف ما لدى أبراموفيتش.

وأفادت هذه المصادر أن الملياردير جيم راتكليف البالغ من العمر 65 عاما هو من مشجعي مانشستر يونايتد ، لكنه يراقب كرة القدم في ملعب ستامفورد بريدج لأنه قريب من منزله في مدينة تشيلسي ، فيما جرى رصده في الموسم الماضي في ملعب التدريب في كوبهام.

وفي الشهر الماضي ، نشرت صحيفة “صنداي تايمز” قائمة بالأغنياء في بريطانيا وتصدرها راتكليف بقيمة 21.05 مليار جنيه إسترليني ، مقارنة مع رومان أبراموفيتش الذي بلغت ثروته 9.3 مليار جنيه استرليني ، فيما سجلت شركة آنيوس التي يمتلكها راتكليف مبيعات بلغت 45 مليار جنيه استرليني وهي توظف أكثر من 18،500 شخصاً في 22 دولة.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

لمح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى رغبته في اللعب يوماً مع إحدى الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خاصة وبعد اهتام النادي اللندني تشيلسي في التعاقد معه هذا الصيف.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد ضم جونزالو هيجوين وتدعيم خط هجوم البلوز بعد فشل ألفارو موراتا في إقناع الجميع.

وكان انضم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين البالغ من العمر 30 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي منذ عامين قادماً من نابولي في صفقة تاريخية وصلت إلى 75 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المتوقع خروجه تورينو بعد كأس العالم.

وتحدث جونزالو هيجواين في تصريحات صحفية قائلاً: “لدي عقد مع يوفنتوس ولم يخبرني أحد بأنه يريد رحيلي، نا هادئ جداً وتبقى روحي في تورينو بالوقت الحالي”.

وأضاف: “الانتقال إلى الدوري الإنجليزي؟ بالطبع أنا أحب ذلك إنه الدوري الأكثر جمالاً في العالم وأود أن ألعب فيه”.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف ماريو جيوفريدي وكيل أعمال النجم الألباني السيد هيساج لاعب نادي نابولي الإيطالي، عن ربغة موكله في اللعب من جديد تحت قيادة مدربه السابق ماوريسيو ساري، الذي يقترب بشدة من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي.

ورحل ماورسيو ساري رسمياً عن صفوف نابولي، وارتبط اسمه بالانتقال والتعاقد مع تشيلسي الإنجليزي خلفاً لمواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي عانى كثيراً هذا الموسم مع النادي اللندني.

في المقابل قرر نادي تشيلسي التخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة منذ العام الماصي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم التأهل إلى البطولة نفسها في العام القادم.

وتحدث ماريو جيوفريدي في تصريحات صحفية قائلاً: “السيد هيساج لديه شرط إطلاق سراح قدره 50 مليون يورو، وأعتقد أن أندية الدوري الإنجليزي هي الوحيدة القادرة على تحمل نفقاته، لذا فإن مصيره يعتمد على فريق ماوريسيو ساري الجديد”.

وأضاف: “إذا انتقل المدرب المخضرم ماوريسيو ساري إلى إحدى الأندية الإنجليزية وأراد التعاقد مع السيد هيساج، لذلك يمكن أن يتبعه في الفريق الجديد”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة