لمح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى رغبته في اللعب يوماً مع إحدى الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خاصة وبعد اهتام النادي اللندني تشيلسي في التعاقد معه هذا الصيف.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد ضم جونزالو هيجوين وتدعيم خط هجوم البلوز بعد فشل ألفارو موراتا في إقناع الجميع.

وكان انضم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين البالغ من العمر 30 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي منذ عامين قادماً من نابولي في صفقة تاريخية وصلت إلى 75 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المتوقع خروجه تورينو بعد كأس العالم.

وتحدث جونزالو هيجواين في تصريحات صحفية قائلاً: “لدي عقد مع يوفنتوس ولم يخبرني أحد بأنه يريد رحيلي، نا هادئ جداً وتبقى روحي في تورينو بالوقت الحالي”.

وأضاف: “الانتقال إلى الدوري الإنجليزي؟ بالطبع أنا أحب ذلك إنه الدوري الأكثر جمالاً في العالم وأود أن ألعب فيه”.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف ماريو جيوفريدي وكيل أعمال النجم الألباني السيد هيساج لاعب نادي نابولي الإيطالي، عن ربغة موكله في اللعب من جديد تحت قيادة مدربه السابق ماوريسيو ساري، الذي يقترب بشدة من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي.

ورحل ماورسيو ساري رسمياً عن صفوف نابولي، وارتبط اسمه بالانتقال والتعاقد مع تشيلسي الإنجليزي خلفاً لمواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي عانى كثيراً هذا الموسم مع النادي اللندني.

في المقابل قرر نادي تشيلسي التخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة منذ العام الماصي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم التأهل إلى البطولة نفسها في العام القادم.

وتحدث ماريو جيوفريدي في تصريحات صحفية قائلاً: “السيد هيساج لديه شرط إطلاق سراح قدره 50 مليون يورو، وأعتقد أن أندية الدوري الإنجليزي هي الوحيدة القادرة على تحمل نفقاته، لذا فإن مصيره يعتمد على فريق ماوريسيو ساري الجديد”.

وأضاف: “إذا انتقل المدرب المخضرم ماوريسيو ساري إلى إحدى الأندية الإنجليزية وأراد التعاقد مع السيد هيساج، لذلك يمكن أن يتبعه في الفريق الجديد”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

لا يزال الحديث متواصلاً حول مستقبل زين الدين زيدان، الذي قرر الرحيل عن ريال مدريد يوم الخميس المنصرم، مبرراً عزمه برغبته في الابتعاد عن الضغوطات والأزمات النفسية، وذلك بعد موسمين ونصف قضاهم في صفوف الملكي، حقق خلالهما إنجازات قياسية على المستويين المحلي والأوروبي، كان آخرهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يوم قبل أسبوع بالتمام والكمال.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن إدارة تشيلسي الإنجليزي وضعت زين الدين زيدان ضمن دائرة اهتماماتها، بهدف خلافة أنطونيو كونتي، على رأس العارضة الفنية للبلوز، وذلك على الرغم من أن المدرب الفرنسي أشار خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يدرب أي فريق خلال الموسم المقبل، موضحاً رغبته في أخذ قسط من الراحة.

ووفقاً لما استطاعت الصحيفة البريطانية أن تعرف، فإن رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، يرغب في التعاقد مع زيدان لخلافة كونتي، الذي يُعتقد أنه يعيش آخر أيامه في لندن، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين الملياردير الروسي، على إثر حديث سابق للإيطالي عن فشل النادي في توفير بعض الصفقات التي طلبها في الصيف الماضي.

وألمحت “ذا صن” إلى أنه كان يُعتقد أن ماوريسيو ساري، هو الأقرب لتدريب تشيلسي، إلا أن تعنت إدارة نابولي في فسخ تعاقدها معه، وإصرارها على الحصول على مبلغ 7 ملايين يورو، نظير فك الارتباط، جعل أسهم ساري تتراجع في مفكرة إبراموفيتش، ليبزغ اسم زيدان في عقل المالك الروسي.

ومن المتوقع أن تشهد الانتقالات الصيفية، التي ستشرع أبوابها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ثورة كبيرة فيما يخص سوق المدربين، حيث تسعى العديد من الأندية للتعاقد مع أسماء بارزة بإمكانها المنافسة على الألقاب بقوة.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة